كمبوند مينوركا الشيخ زايد

كمبوند مينوركا الشيخ زايد – Menorca Sheikh Zayed

كمبوند مينوركا الشيخ زايد هو أحدث المشروعات السكنية التي أطلقتها شركة مارديڤ للتطوير العقاري في منطقة الحزام الأخضر على مقربة من طريق وصلة دهشور، اعتمد مشروع Menorca Zayed على أنماط متنوعة من الوحدات السكنية تتمثل في تاون هاوس وتوين هاوس وكذلك ڤيلات مستقلة.

ليس هذا فحسب، بل قدم أيضًا مشروع مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound خطة أسعار ليس لها مثيل تبدأ من 7,000,000 جنيه، كما بلغت قيمة حجز الوحدات في مينوركا الشيخ زايد 25,000 جنيه، أما عن أنظمة التقسيط في Menorca Sheikh Zayed فهي تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد؛ مما يجعل اقتناء الوحدات في كمبوند مينوركا زايد الجديدة فرصة لا تعوض.

موقع كمبوند مينوركا الشيخ زايد

يمتاز كمبوند مينوركا الشيخ زايد بوقوعه في بقعة استراتيجية للغاية وهي منطقة الحزام الأخضر عند البوابة 1 التي تُعد منطقة الإسكان الفاخر في مدينة السادس من أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر، بل ويقطنها كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

يقترب Menorca Zayed من أهم القطاعات الحيوية في المنطقة، فنجد مثلاً:-

  • يقع مينوركا الشيخ زايد على بُعد أمتار قليلة من طريق وصلة دهشور بالقرب من مدخل زايد، كما يفصله عن مول العرب وميدان چهينة حوالي 5 دقائق فقط.
  • يتواجد بالقرب من المحور المركزي ويقترب من الطريق الدائري الإقليمي بحوالي 7 دقائق وكذلك طريق الإسكندرية الصحراوى.
  • يمكن الوصول من كمبوند مينوركا زايد الجديدة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي خلال 10 دقائق، كما يفصله عن مول مصر حوالي 12 دقيقة.
  • يقترب الكمبوند من جامعة النيل الدولية وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وكذلك مستشفى دار الفؤاد ومسجد الحصري.
  • يجاور مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound عدد من المجمعات السكنية الراقية مثل كمبوند ريڤيرز Rivers ومشروع ليك ويست 2 Lake West وكذلك كمبوند تويا ريزيدنتال Toya Residential.
  • يقع Menorca Sheikh Zayed على مقربة من حديقة الأدرينالين بارك، كما يمكن الوصول إلى مطار سفنكس ونادي الصيد وكذلك ميدان الرماية خلال وقت قصير.
كمبوند مينوركا الشيخ زايد
موقع كمبوند مينوركا الشيخ زايد

مساحة مينوركا الشيخ زايد

حرصت شركة مارديڤ العقارية على اقتطاع مساحة كبيرة بلغت 41 فدان لإقامة كمبوند مينوركا الشيخ زايد؛ حتى تستطيع من خلاله توفير أنماط مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الخدمية وكذلك الأنشطة الترفيهية والتجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسبة الإنشائية من كمبوند Menorca Zayed بلغت 15% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، أما عن النسبة المتبقية فهي مخصصة بالكامل لإنشاء المتنزهات والحدائق والمسطحات المائية.

أما عن طبيعة الوحدات السكنية المتواجدة في كمبوند مينوركا زايد الجديدة فلقد جاءت على النحو التالي:-

  • وحدات تاون هاوس Townhouses تبدأ مساحتها من 225 متر.
  • تبدأ مساحة وحدات الكورنر تاون هاوس Corner Townhouses في Menorca Sheikh Zayed من 260 متر.
  • وحدات التوين هاوس تبدأ مساحتها من 285 متر.
  • ڤيلات مستقلة Stand alone تبدأ مساحتها من 290 متر وتصل إلى 333 متر.

اعتمد كمبوند مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound على تصميمات معمارية فريدة مستوحاة من فنون العمارة الأوروبية القديمة، وجاء ذلك بعد ضم نخبة مميزة من كبار الاستشاريين في ذلك المجال مثل المهندس/ محمد حافظ المسؤول عن مجموعة مشاريع ماونتن ڤيو ولاڤيستا.

هذا بخلاف الاستشاري التنفيذي/ محرم باخوم المسؤول عن وضع تصميمات مشاريع بيڤرلي هيلز ومراسي العقارية؛ مما ضاعف من إقبال العملاء على شراء الوحدات في كمبوند مينوركا الشيخ زايد في الآونة الأخيرة.

كمبوند مينوركا الشيخ زايد
مساحة مينوركا الشيخ زايد

خدمات كمبوند مينوركا زايد الجديدة

يقدم كمبوند مينوركا الشيخ زايد عدد كبير من الخدمات الأساسية التي تتناسب مع صفوة المجتمع راغبي عيش حياة الرفاهية والتميز، فنجد أبرزها كالآتي:-

  • يضم كمبوند Menorca Zayed منطقة تسوق ضخمة تشمل 2 مول تجاري تقوم ببيع كبرى الماركات العالمية من أحذية وعطور وثياب فاخرة.
  • يعتمد الكمبوند على عدد من الأندية الرياضية التي تمكن قاطني الوحدات من الاستمتاع بممارسة رياضة كرة القدم والتنس بالإضافة إلى ضم مسارات واسعة مخصصة للركض.
  • يقدم مشروع مينوركا الشيخ زايد مراكز اللياقة البدنية على أعلى مستوى بخلاف مراكز ضخمة مخصصة للساونا والسبا والچاكوزي.
  • إنشاء منطقة Kids Area مخصصة للأطفال تضمن أعلى معايير الأمن والسلامة.
  • يوفر كمبوند مينوركا زايد الجديدة Clubhouse على مساحة ضخمة تمكن العملاء من إقامة علاقات اجتماعية ناجحة.
  • اعتمد مشروع Menorca Sheikh Zayed على أنظمة أمان وسلامة متطورة للغاية تتمثل في نشر فرق الأمن وتوزيع كاميرات المراقبة في مختلف ارجاء الكمبوند.
  • توفير مناطق مفتوحة مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق أو الإحتفال بمختلف المناسبات الخاصة.
  • يضم كمبوند مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound منطقة جراچات مغطاة بعيدًا عن الوحدات السكنية.
كمبوند مينوركا الشيخ زايد
خدمات كمبوند مينوركا زايد الجديدة

أسعار وأنظمة السداد في مشروع Menorca Zayed

جاءت أسعار الوحدات في كمبوند مينوركا الشيخ زايد في متناول شريحة كبيرة من العملاء وفي نفس الوقت تنافس كبرى الشركات العقارية، فنجد مثلاً متوسط سعر التاون هاوس في Menorca Zayed يبدأ من 7 مليون ويصل إلى 9 مليون جنيه مع مبلغ جدية حجز يصل إلى 25 ألف جنيه.

أما عن وحدات التوين هاوس في مينوركا الشيخ زايد فهي تتراوح بين 9,700,000 جنيه وحتى 10,350,000 جنيه مع تقديم 40 ألف جنيه لحجز الوحدات، بينما الڤيلات المستقلة في مشروع Menorca Sheikh Zayed تبدأ من 11,400,000 وتصل إلى 13,650,000 جنيه، فضلاً عن تقديم مبلغ جدية حجز يصل إلى 60 ألف جنيه.

علماً بأن مبلغ جدية حجز الوحدات يسترد بالكامل عند إتمام شراء الوحدات، كما يقدم كمبوند مينوركا زايد الجديدة عروضًا خاصة خلال فترة الـ Launch على أسعار الوحدات واشتراك النادي وكذلك وديعة الصيانة.

أما عن أنظمة التقسيط المتاحة في كمبوند مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound فهي تمكن العملاء من تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 10 سنوات بدون دفع مقدم ومن خلال أقساط متساوية.

كمبوند مينوركا الشيخ زايد
أسعار وأنظمة السداد في مشروع Menorca Zayed

الشركة المالكة لمشروع Menorca Sheikh Zayed

تعتبر شركة مارديڤ للتطوير العقاري Mardev Developments هي صاحبة كمبوند مينوركا الشيخ زايد والتي تمتلك خبرة طويلة في مجال الإنشاءات العقارية يمتد لأكثر من 33 عام، استطاعت طوال تلك الفترة أن تضع بصمتها في السوق المصري وأن تنال ثقة الكثير من العملاء.

وجاء ذلك بعد دمج ثلاثة شركات عقارية كبرى هي (المروة للتطوير العمراني، هليوبوليس للتطوير العمراني، المروة للاستثمار العقاري)؛ مما جعلها تحقق نجاحًا مضاعفًا خلال السنوات القليلة الماضية، هذا بخلاف ضم فريق متميز من الاستشاريين والمهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

أما عن أبرز مشروعات الشركة بخلاف مشروع كمبوند مينوركا نيو زايد – Menorca New Zayed Compound فهي كالآتي:-

العاصمة الإدارية الجديدة 

  • مول سكاى لايت Skylight Mall.
  • كمبوند مينوركا ريزيدنس Menorca Residence.
  • مول مارديڤ بلازا Mardev Plaza.
  • مول اسجارد Asgard Mall.

مشروعات أخرى 

  • إنشاء عدد من العمائر السكنية في مدينة بدر تابعة للإسكان الاجتماعي.
  • بناء أكثر من 18 مستشفى تابعة لمجموعة وادي النيل.
  • تأسيس مجمع محاكم مدينة زفتى في محافظة الغربية.
  • بناء عدد من المشاريع السكنية في التجمع الخامس.
  • إقامة عدد من الأبراج السكنية الشاهقة في مدينة نصر.

كمبوند مينوركا الشيخ زايد هو فرصتك الأخيرة للحصول على وحدة سكنية راقية ومتكاملة الخدمات في أكثر المناطق الحيوية في منطقة الحزام الأخضر على بُعد دقائق من طريق وصلة دهشور، حيث يقدم ڤيلات مستقلة وتاون هاوس بأسعار تبدأ من 7 مليون جنيه وأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات.