مدينة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد – sheikh zayed city

تعتبر مدينة الشيخ زايد أحد أرقى المدن العمرانية في جمهورية مصر العربية والتي تضم عدد من الأحياء السكنية الراقية التي توفر وحدات سكنية متنوعة تلبي تطلعات العملاء، تقدم أيضًا عدد من المرافق الخدمية المميزة التي تضمن لقاطني الوحدات العيش حياة الرفاهية والتميز بعيداً عن التلوث الذي أصاب المدن الحضارية.

لذلك دعونا نصحبكم في جولة سريعة لمعرفة مزيد من التفاصيل حول تلك المدينة وأهم ما يميزها وما هي أبرز المجمعات السكنية المتواجدة بها.

YouTube video

موقع مدينة الشيخ زايد

تقع مدينة الشيخ زايد بجوار مدينة السادس من أكتوبر حيث تتبع محافظة الجيزة وتبعد عنها بحوالي 35 كيلو متر، كما نجدها تقع في الجهة الغربية من محافظة القاهرة وتبعد عنها بحوالي 30 كيلومتر، حيث تضم عدد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربطها بمختلف المدن والمحافظات الاخرى، فنجد مثلاً:-

  • يمكن الوصول إلى محافظة الإسكندرية من خلال طريق الإسكندرية الصحراوى.
  • يربط بينها وبين مدينة السادس من أكتوبر المحور المركزي.
  • يمكن الوصول إلى محافظة الجيزة عن طريق الواحات وإلى محافظة القاهرة والقليوبية عن طريق الدائري الإقليمي ومحور روض الفرج.
  • تقترب من ميدان لبنان بحوالي 20 كيلومتر وعن ميدان التحرير حوالي 28 كيلومتر.

خريطة أحياء الشيخ زايد

بلغت المساحة الكُلية لمدينة الشيخ زايد حوالي 10,400 فدان تم تخصيص نسبة بلغت 60% من تلك المساحة لإقامة المشاريع السكنية والمرافق الخدمية، أما عن النسبة المتبقية فهي مخصصة لإقامة المسطحات الخضراء والمرافق الخدمية بخلاف المناطق السياحية والترفيهية.

 أما عن خريطة المدينة فنجدها تعتمد على 20 حي تنقسم إلى 4 مجاورات نذكر أبرزها الحي الأول الذي في مدخل مدينة الشيخ زايد ويعتبر أحد الأحياء المميزة التي تقدم كثير من الخدمات، حيث يضم هايبر وان بالإضافة إلى كمبوند الخمائل وكذلك فرع جامعة القاهرة مع مركز جهاز تنمية المدينة.

أما عن عدد الوحدات في المدينة فهو يبلغ حوالي 72,000 وحدة تم بناء حوالي 15,000 وحدة منها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية أما عن النسبة المتبقية فلقد تم بناؤها بواسطة القطاع الخاص.

تجدر الإشارة إلى أن عدد السكان في مدينة الشيخ زايد يصل إلى 233,000 نسمة، بينما عدد الوافدين يصل إلى 10,000 نسمة، ومن المتوقع زيادة عدد السكان خلال الفترات المقبلة؛ نظراً لزيادة الخدمات بها.

مدينة الشيخ زايد
خريطة أحياء الشيخ زايد

لماذا سميت مدينة الشيخ زايد بهذا الاسم؟

أما عن سبب تسمية مدينة الشيخ زايد بهذا الإسم فنجده يعود إلى الشيخ زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية سابقاً، حيث قام بنك أبوظبي للتنمية بتقديم منحة لجمهورية مصر العربية بهدف إنشاء مدينة سكنية متكاملة الخدمات.

لذا تم إنشاء المدينة عام 1995 بموجب قرار وزاري بحيث تنتمي تلك المدينة إلى مدن الجيل الثاني في مصر على أن تكون صديقة للبيئة ولا تتضمن أي مناطق صناعية، كما هو الحال في مدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان.

ليس هذا فحسب، بل كانت تتبع محافظة القاهرة في بادئ الأمر لكن تم نقلها إدارياً إلى محافظة الجيزة لتصبح إحدى المدن التابعة لها.

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

أما عن الأحياء الراقية التي تتواجد في مدينة الشيخ زايد فهي كثيرة ومتعددة، نذكر أبرزها:-

الحي الرابع

يتواجد الحب الرابع في المنطقة الغربية من مدينة الشيخ زايد ويتضمن مسجد بيت الصديق وعدد من المولات التجارية والمستشفيات، كما يتضمن عدد من المجمعات السكنية الراقية مثل كمبوند روضة زايد وكذلك كمبوند زايد 2000، أما عن متوسط سعر المتر في ذلك الحي فهو يبدأ من 14,000 جنيه، حيث يتضمن ڤيلات ووحدات توين هاوس بمساحات مختلفة.

الحي الثامن

يعتبر الحي الثامن أحد أرقى الأحياء في مدينة الشيخ زايد بلا منازع، حيث يوجد به عدد من القصور والڤيلات والتاون هاوس، كما يتضمن الكثير من الخدمات والمدارس الخاصة مثل المعهد الأزهري، أما عن متوسط سعر المتر فهو يصل إلى 15,000 جنيه.

حي الثورة الخضراء 

يمتاز حي الثورة الخضراء بتوافر عدد كبير من المتنزهات والحدائق التي تضفي عليه طابعاً خاص، كما يقترب من محور روض الفرج؛ وبالتالي يقترب من أهم القطاعات الحيوية في المحافظة، أما عن أنماط الوحدات فنجده يتضمن بنتهاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة، أما عن سعر المتر فهو يتراوح من 9,000 متر ويصل إلى 11,000 متر.

الحي التاسع

يعتبر الحي التاسع أحد الأحياء الجديدة نسبياً في مدينة الشيخ زايد، كما يتميز بضم خيارات متنوعة من الوحدات التي تناسب الطبقات الراقية والاقتصادية، حيث يتضمن عدد من البنايات بخلاف الفيلات المستقلة، ويتراوح سعر المتر به من 6,000 جنيه ويصل إلى 10,300 جنيه.

أرخص مناطق الشيخ زايد

أما عن أرخص المناطق المتواجدة في الشيخ زايد فنجدها تتضمن عدة كمبوندات أو مجمعات سكنية تتألف من شقق ذات مساحات مختلفة وأسعار تنافسية، نذكر أبرزها:-

كمبوند زايد ريجنسي

يمتاز كمبوند زايد ريچنسي بضم شقق سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر لتصل إلى 195 متر وذلك على مساحة 30 فدان مع توفير عدد من الخدمات الأساسية، كما تقدم الشركة تسهيلات في الدفع تناسب شريحة كبيرة من العملاء.

كمبوند جنة

يعتبر كمبوند جنة أحد المجمعات السكنية التي أطلقتها وزارة الإسكان في مدينة الشيخ زايد على مساحة بلغت 28 فدان وذلك على طريق المحور المركزي مباشرةً، حيث يقدم وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 100 متر وتصل إلى 150 متر، حيث تتألف من 3 غرف وتأتي بأسعار تنافسية؛ لكي تناسب محدودي الدخل.

كمبوند بيت الوطن

يعود كمبوند بيت الوطن إلى شركة الأولى العقارية التي اختارت بقعة استراتيجية للغاية لإقامة مشروعها الجديد وهي طريق وصلة دهشور على بُعد خطوات من ميدان جهينة وجامعة النيل، حيث يتضمن الكمبوند شقق سكنية بحديقة وأخرى علوية بالإضافة إلى الدوبليكس، كما يقدم تسهيلات في الدفع والسداد.

كمبوند اودي بالاس

يقع كمبوند اودي بالاس خلف كمبوند رويال سيتى وعلى بُعد خطوات من هايبر وان، حيث يقدم شقق سكنية تبدأ من 163 متر بأسعار مناسبة وفي نفس الوقت يوفر كثير من الخدمات الأساسية والترفيهية فضلاً عن أنظمة السداد المرنة.

مميزات مدينة الشيخ زايد

أما عن أهم المزايا التي تتمتع بها مدينة الشيخ زايد وجعلتها حلم يسعى من أجله كثير من الأشخاص نجدها كالآتي:-

التقسيمات الداخلية المميزة 

تعتمد مدينة الشيخ زايد على تقسيمات داخلية تم وضعها بعناية فائقة من قبل كبار المهندسين، بحيث تضمن مناطق شاسعة من المساحات الخضراء التي تتخلل الوحدات وتمنحها إطلالة بانورامية رائعة، فضلاً عن الشوارع الواسعة التي تحاكي المجمعات السكنية الأوروبية كما تسمح للمركبات السير بحرية وأمان.

ضم أحياء راقية واقتصادية 

لا تقتصر مدينة الشيخ زايد على الطبقات الراقية فقط، حيث تضم أيضًا عدد من الأحياء الاقتصادية التي تقدم وحدات بأسعار تنافسية تناسب شريحة كبيرة من متوسطي الدخل، كما تقدم أيضًا خدمات متنوعة تناسب تلك الشريحة.

شبكة طرق حيوية

تمتاز مدينة الشيخ زايد بضم شبكة طرق حيوية للغاية تساعد على اختصار المسافات بينها وبين مختلف المدن والمحافظات الأخرى، فنجد مثلاً طريق الإسكندرية الصحراوى ومحور 26 يوليو بالإضافة إلى الطريق الدائري ومحور روض الفرج بخلاف طريق الواحات وطريق وصلة دهشور.

كبار المطورين العقاريين

تنفرد مدينة الشيخ زايد بضم عدد لا بأس به من كبار المطورين العقاريين الذين يملكون سمعة طيبة ولديهم تاريخ مشرف في مجال الإنشاءات العقارية؛ وبالتالي يشعر المشتري بالأمان عند شراء الوحدات، ونذكر أبرزهم (شركة سوديك، شركة النيل للتطوير العقاري، أورا للتطوير العقاري، وزارة الإسكان…..).

تنوع المرافق الخدمية

تتميز مدينة الشيخ زايد عن غيرها من المدن العمرانية الجديدة بتنوع المرافق الخدمية بها، فنجدها تتضمن عدد من المستشفيات مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي وعدد ضخم من الصيدليات والمختبرات بالإضافة إلى دور العبادة التي تنتشر في المدينة بالكامل مثل جامعة الشيخ زايد وكنيسة العذراء بخلاف الحدائق والمتنزهات والأماكن السياحية.

خدمات تعليمية على أعلى مستوى

لم تسعنا السطور التالية في وصف جودة الخدمات التعليمية المقدمة في مدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر، فنجد مثلاً جامعة النيل وجامعة القاهرة بالإضافة إلى مدرسة بيڤرلي هيلز للغات وكذلك مدرسة الشيخ زايد للتعليم الأساسي بخلاف المعهد الازهري والمدرسة البريطانية الدولية في مصر BSE.

مناطق تجارية متكاملة 

 تزخر مدينة الشيخ زايد بالمراكز التجارية التي توفر احتياجات السكان من السلع الغذائية والمستلزمات الأساسية، فنجد مثلاً هايبر وان وداندي مول بالإضافة إلى مول العرب، بخلاف ساحات المطاعم والكافيهات الراقية والسينمات والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال مثل أمريكانا بلازا والجزيرة بلازا وكذلك أركان مول.

خدمات أمن وحراسة

تمتاز مدينة الشيخ زايد بتقديم خدمات أمن وحراسة راقية المستوى، فنجد مثلاً مبنى قسم الشرط  ونقطة الإطفاء على المحور المركزي بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الموزعة على الطرق الرئيسية والفرعية لرصد تحركات المارة، كما تتضمن سيارات دورية تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة؛ حتى تحفظ الأمن والسلامة للمواطنين.

الخدمات الرياضية المميزة

تضم مدينة الشيخ زايد حوالي ثلاثة ملاعب رياضية تقدم خدمات راقية المستوى، فنجد مثلاً مبنى نادي الشيخ زايد وفرع النادي الأهلى الرياضي بالإضافة إلى مركز شباب الشيخ زايد، بخلاف المراكز الرياضية الصغيرة التي تتواجد في مختلف الأحياء مثل الحي الأول والحي الثالث عشر.

جودة المرافق الخدمية 

تضم المدينة محطة تنقية مياة الشرب تصخ حوالي 575 الف متر مكعب يومياً بالإضافة إلى شبكات الصرف الصحي التي تصل إلى 337 كيلومتر، كما نجد ثلاثة محطات للمحولات الكهربائية التي يبلغ طولها حوالي 2607 كيلومتر بخلاف شبكة الإتصالات بطول 517 كيلومتر؛ وبالتالي تضمن تغذية المنطقة بالكامل من المرافق الأساسية.

عيوب مدينة الشيخ زايد

بالنظر إلى عيوب مدينة الشيخ زايد فهي تكاد تكون معدومة، حيث إنها تضج بالكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، لكن قد يعاب عليها البعض المشاكل التالية:-

  • تراجع فرص العمل بها، حيث يصعب على السكان النزوح للعيش في تلك المدينة والعمل في محافظة أخرى.
  • على الرغم من توافر شبكة طرق ضخمة إلا إنه لا يوجد مواقف خاصة بالسيارة الأجرة التي تقل الركاب إلى مختلف المدن الحيوية الأخرى.
  • أغلب الخدمات المتاحة بها لا تناسب سوى الطبقة العليا والطبقة فوق المتوسطة، بينما الطبقات المتوسطة أو الفقيرة لا تستطيع العيش بها.
  • احتكار التجار الكثير من الوحدات، بحيث يتم شراؤها من الشركات العقارية بأسعار زهيدة ثم بيعها للعملاء بأسعار باهظة؛ مما يسبب ضعف الإقبال عليها.

أسعار أحياء الشيخ زايد

أما عن متوسط سعر المتر في أحياء الشيخ زايد فنجدها كالآتي:-

  • يصل متوسط سعر المتر في الحي الأول إلى 10,600 جنيه.
  • يبلغ سعر المتر في الحي الثاني حوالي 10,700 جنيه.
  • قد يصل سعر المتر في الحي الثالث إلى 9,350 جنيه.
  • يتضمن الحي الرابع وحدات يبدأ سعر المتر بها من 15,250 جنيه.
  • يبدأ سعر المتر في الحي الخامس من 8,000 جنيه.
  • يتراوح سعر المتر في الحي السادس من 8,700 جنيه ويصل إلى 9,250 جنيه.
  • يرتفع سعر المتر قليلاً في الحي السابع والثامن بحيث يصل إلى 13,080 جنيه.
  • يبلغ سعر المتر في الحي التاسع 16,800 جنيه.
  • يبدأ سعر المتر في وحدات الحي العاشر من 10,000 جنيه.
  • ينخفض قليلاً سعر المتر في وحدات الحي الحادي عشر ليصل إلى 8,100 جنيه.
  • تضمن الحي الثاني عشر وحدات بدأت من 10,700 جنيه.
  • بلغ متوسط سعر المتر في وحدات شارع البستان وحي الياسمين 11,650 جنيه.

اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

 أما عن أسماء أشهر كمبوند مدينة الشيخ زايد نجدها كالآتي:-

أبراج زيد

تعتبر أبراج زيد Zed Towers أحد مشاريع شركة أورا Ora العقارية التابعة للمهندس نجيب ساويرس، حيث يقع على محور 26 يوليو مباشرةً على بُعد 7 دقائق من أمريكانا بلازا وذلك على مساحة 163 فدان ويتألف من شقق ودوبليكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 129 متر.

مدينة الشيخ زايد
أبراج زيد

كمبوند ويست تاون

يقع كمبوند ويست تاون على مساحة 247 فدان في أكثر المناطق الحيوية داخل مدينة الشيخ زايد، حيث يتبع شركة سوديك للتطوير العقاري التي تقدم أقل سعر للمتر وهو 17,000 جنيه وتسهيلات في الدفع تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند ويست تاون

كمبوند بيفرلي هيلز

يقع كمبوند بيڤرلي هيلز على طريق وصلة دهشور على بًعد 4 دقائق من هايبر وان وذلك على مساحة بلغت 2100 فدان بحيث يتضمن شقق ودوبليكس تبدأ مساحتها من 224 متر ويتلع شركة سوديك للتطوير العقاري التي تمكن العملاء من دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند بيفرلي هيلز

كمبوند ذا كورت ياردز

يتبع كمبوند ذا كورت ياردز مجموعة درة للتطوير العقاري التي اعتمدت في مشروعها الجديد على وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 286 متر وذلك بأسعار تنافسية للغاية حيث تبدأ أسعار الوحدات من 5,800,000 جنيه مع تقديم تسهيلات في الدفع تصل إلى 10 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند ذا كورت ياردز

كمبوند كازا

يقع كمبوند كازا في بقعة استراتيجية للغاية في قلب مدينة الشيخ زايد على مساحة بلغت 70 فدان، حيث يعود إلى شركة بالم هيلز للتعمير ويقدم شقق سكنية ودوبليكس بمساحات تبدأ من 120 متر مع تقديم 30% دفعة أولية وتقسيط الباقي على مدار 36 شهر. 

مدينة الشيخ زايد
كمبوند كازا

كمبوند جامعة القاهرة

يمتد كمبوند جامعة القاهرة على مساحة بلغت 750 فدان بواقع 4836 وحدة فقط تعتمد على شقق سكنية ووحدات بنتهاوس؛ وبالتالي يوفر مساحات شاسعة من الحدائق والمسطحات المائية بل ويضم عدد كبير من الخدمات، حيث يعود إلى شركة وادي النيل التي تطرح اسعار تبدا من 3,000,000 جنيه.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند جامعة القاهرة

كمبوند فورتي ويست

قدمت شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري مشروع فورتي ويست الذي يقع على مساحة بلغت مليون متر مربع في غرب مدينة الشيخ زايد، حيث يعتمد شقق سكنية تبدأ من 115 متر تبدأ أسعار من 3,300,000 جنيه مع فيلات بمساحات متنوعة تبدأ من 6,336,000 جنيه.

كمبوند كابستون 

يقع كمبوند كابستون في المدخل الثاني لمدينة الشيخ زايد على بُعد أمتار قليلة من النادي الأهلي بجوار مشروع بيڤرلي هيلز من قبل شركة باراجون للتطوير العقاري، وذلك على مساحة 20 فدان، حيث يقدم وحدات سكنية بمساحات متنوعة وخطة تقسيط تصل إلى 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند كابستون

كمبوند 16 وان

يتبع كمبوند 16 وان شركة سوديك العقارية التي قدمت من خلاله شقق سكنية ووحدات بنتهاوس بتصميمات معمارية فاخرة حيث تبدأ أسعارها من 3,600,000 جنيه ويمكن تقديم 10% فقط دفعة أولية وتقسيط المبلغ المتبقي حسب إمكانيات العميل.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند 16 وان

كمبوند الخمائل

يعتبر كمبوند الخمائل أحد المشروعات السكنية الضخمة التي أطلقتها هيئة القوات المسلحة على مساحة ضخمة بحيث يعتمد على وحدات سكنية متنوعة ما بين الاستديوهات والشقق السكنية والدوبليكس التي تم تصميمها على الطراز الغربي وفي نفس الوقت تضم عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند الخمائل

كمبوند الجريا

يمتلك كمبوند الجريا موقع استراتيجي جذاب للغاية في قلب مدينة الشيخ زايد على مساحة ضخمة تضمنت شقق سكنية وفيلات بأسعار تبدأ من 14,000 جنيه مع دفع مقدم يصل إلى 5% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند الجريا

كمبوند ايتابا

يعتبر كمبوند إيتابا أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة التي قامت شركة سيتي إيدج بتطويرها على مساحة بلغت 77 فدان بحيث تتضمن وحدات سكنية متنوعة بأقل سعر للمتر وهو 16,000 جنيه وأنظمة سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند ايتابا

كمبوند الكارما 4

تم إنشاء كمبوند الكارما 4 على ربوة مرتفعة في الجزء الشمالي الشرقي من مدينة الشيخ زايد، بحيث يتضمن مول تجاري ضخم بالداخل ويقدم فيلات تبدأ من 325 متر مع توفير عدد كبير من الخدمات وطرح أسعار مغرية، وذلك ليس بجديد على شركة الكارما للتطوير العقاري.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند الكارما 4

كمبوند الندي

يتواجد كمبوند الندى في الحي الثاني بحيث يقدم (استوديوهات، شقق، تاون هاوس، دوبلكس، بنتهاوس، توين هاوس) بمساحات تبدأ من 80 متر وتصل إلى 900 متر، كما يقدم أنظمة سداد تمكن العملاء من تقسيط المبلغ على مدار 10 سنوات حسب الرغبة.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند الندي

كمبوند اتريو

يقع كمبوند اتريو على بُعد خطوات من ميدان جهينة وجامعة النيل، حيث يشغل مساحة بلغت 19 فدان ويقدم وحدات متنوعة المساحات تبدأ من 128 متر وتصل إلى 275 متر، حيث يعود إلى شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية التي تقدم تسهيلات في الدفع.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند اتريو

كمبوند كونتيننتال ريزيدنس

يمتلك كمبوند كونتيننتال ريزيدنس موقع استراتيجي جذاب في الحي السابع حيث يجاور مشروع بيڤرلي هيلز وتمت إقامته على مساحة 48 فدان بحيث يقدم وحدات توين هاوس وفيلات تبدأ من 298 متر ويقدم أسعار تبدأ من 7,200,000 جنيه مع تقديم 10% دفعة أولية وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند كونتيننتال ريزيدنس

كمبوند جولز 

يقع كمبوند جواز على بُعد أمتار قليلة من القرية الذكية على مساحة بلغت 119 فدان بحيث يتضمن شقق وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 260 متر، كما اعتمدت شركة انرشيا العقارية على خطة أسعار ليس لها مثيل، حيث تبدأ من 14,000 جنيه للمتر وتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند جولز

كمبوند رويال سيتي

استطاعت شركة كونستك للتطوير العقاري أن تستحوذ على مساحة بلغت 350 فدان في قلب مدينة الشيخ زايد لإقامة كمبوند رويال سيتى الذي يتضمن تاون هاوس وفيلات بمساحات تصل إلى 800 متر مع إتاحة أنظمة تقسيط تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند باتيو الزهراء

تم تشييد كمبوند باتيو الزهراء من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري وذلك على مساحة 76 فدان بحيث يتضمن وحدات متنوعة بين الشقق السكنية والفيلات ووحدات التوين هاوس، وذلك بمساحات تبدأ من 195 متر وتصل إلى 323 متر، مع إمكانية دفع 20 % وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند باتيو الزهراء

كمبوند الربوة

يشغل كمبوند الربوة مساحة تخطت الـ 500 فدان بحيث يعتمد على 9% فقط مساحة إنشائية بينما النسبة المتبقية مخصصة للمساحات الخضراء، وذلك كما عودتنا شركة طلعت مصطفى في مشاريعها السابقة، حيث تقدم من خلاله فيلات مستقلة وتوين هاوس بأسعار مناسبة.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند الربوة

كمبوند اب فيلا الشيخ زايد

يقع كمبوند آب ڤيلا على طريق وصلة دهشور خلل نادي وادي دجلة ومشروع بالم بارك وذلك على مساحة 86 فدان، حيث يقدم فيلات مستقلة وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 302 متر وتصل إلى 789 متر، أما عن الشركة العقارية المالكة للمشروع نجدها شركة وادي النيل للتطوير العقاري.

كمبوند كناريا

يعود كمبوند كناريا إلى شركة جولدن بيلد العقارية التي قامت بتوفير شقق سكنية ودوبليكس على مساحات تبدأ من 216 متر وتصل إلى 460 متر، حيث تتألف البنايات من طابق أرضي وثلاثة طوابق متكررة، أما عن خطة الأسعار فهي تمكن العميل من دفع 10% مقدم ثم تقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

مدينة الشيخ زايد التي تقع في أكثر المناطق رقياً في محافظة الجيزة حيث تتضمن عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية المميزة بخلاف المشاريع السكنية التي تقدم شقق ودوبليكس وڤيلات بمساحات مختلفة.

مدينة الشيخ زايد
كمبوند كناريا