ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital

تعتبر شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital من الشركات المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، وتستعد الشركة لإطلاق مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

مشروع شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه

حرصت شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital على اختيار مشروعها في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع في منطقة الأعمال المركزية CBD، والتي تعد من المناطق الحيوية والمميزة في العاصمة الإدارية.

تأسست شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capita في يناير من عام 2021  وفي هذه الفترة القصيرة استطاعت الشركة أن تحقق نجاحات كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر

أهم أعمال شركة ميركون للتطوير العقاري

قامت شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital بتنفيذ عدة مشروعات في مصر ومن أهم هذه الأعمال:

مشروع ال G7

وهو عبارة عن مول تجاري، يقع المشروع في شارع التسعين الشمالى وبجوار مستشفي المراسم ومسجد الباز وحي البنفسج، وقد حقق المشروع نسبة مبيعات تصل حتى 80%.

مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري

يتكون مجلس إدارة الشركة من:

  • المهندس/ سامر البيك

وهو رئيس مجلس إدارة شركة SAM MIX كما أنه مالكها، وتعد الشركة من أكبر أكبر شركات تصنيع الخرسانة في مصر، وتقوم الشركة بصناعة الخرسانة الجاهزة في مشروعات قومية تابعة للدولة، كما تقدم الشركة عدة خدمات، وتمتلك الشركة شاحنات نقل تصل إلى 1500 شاحنة.

  • المهندس/ أحمد امبابي

وهو رئيس مجلس إدارة شركة معمار مكة،  تعد الشركة من الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وقد نفذت الشركة عدة مشروعات سكنية في الوطن العربي ومنطقة الأندلس بإجمالي 80 عمارة أي ما يعادل 6800 وحدة سكنية

إذا كنت تريد الحصول على وحدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة فلابد من التواصل مع شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital واحصل على وحدة ذات مميزات خاصة.

أسباب نجاح شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمة الادارية

 هناك مجموعة من الأسباب والعوامل التي أدت إلى نجاح شركة ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital على الرغم من أن الشركة من الشركات الحديثة في هذا المجال، إلا أنها أصبحت من أهم الشركات وذلك للأسباب التالية:

  • تستخدم الشركة افضل مواد البناء من الخارج.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متخصص ومهندسين ذات كفاءة وخبرة عالية في مجال الاستثمار. 
  • تعمل الشركة جاهدة على تلبية جميع احتياجات ورغبات العملاء في جميع المشروعات التي تقدمها الشركة.
  • توفر الشركة مجموعة من وسائل الاتصال بالشركة حتى يكون من السهل التواصل مع العملاء.  

العاصمة الإدارية الجديدة

بهدف تطوير محافظة القاهرة إلى مركز سياسي واقتصادي وثقافي رائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من أجل تسهيل المعيشة من خلال توفير بنية تحتية تتميز بالكفاءة تم البدء في إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة والتي تقع شرق مدينة القاهرة وتتمتع بقربها من منطقة قناة السويس والطرق الإقليمية والمحاور الرئيسية. 

تم تخصيص مساحة 170 ألف فدان لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وقد بلغ عدد السكان في المرحلة الأولى بمساحة 10.5 ألف فدان أي ما يعادل 5 مليون نسمة، وسوف يتم نقل مقرات الحكومة بها وسوف يتم نقل جميع الوزارات والهيئات الحكومية.  

مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة نقلة كبيرة في تاريخ النقل في مصر، وسوف يعمل هذا المشروع على ربط إقليم القاهرة الكبرى بالمدن الجديدة ومن أهم المعلومات عن مشروع المونوريل:

  • يمثل مشروع المونوريل نقل  حضارية كبيرة في وسائل النقل الجماعي، كما أنه يتصف بأنه وسيلة سريعة وعصرية وصديقة للبيئة، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر في استهلاك الوقود وتخفيض معدلات التلوث البيئي.
  • يتم تنفيذ مشروع المونوريل على مرحلتين حيث تمتد المرحلة الأولى من موقع الورشة في العاصمة الإدارية الجديدة حتى محطة مسجد المشير، أما المرحلة الثانية تمتد من مسجد المشير حتى محطة الاستاد.
  • يقوم المونوريل بربط إقليم القاهرة الكبرى بالمناطق والمدن العمرانية الجديدة، كما يساهم في تيسير حركة نقل الموظفين من القاهرة والجيزة إلى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

  • تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من المدن الذكية الجديدة، كما أنها من المشروعات الاستثمارية الخاصة بالتطوير العقاري.
  • تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، حيث يقع مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على مجموعة من الخدمات الضرورية اللازمة للعيش فيها والتي يحتاجها كل العملاء.
  • تضم العاصمة الإدارية الجديدة أول جامعة أجنبية والتي صدرت بقرار جمهوري وذلك تحت اسم الجامعات الكندية في مصر، وتحتوي الجامعة على ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس.

ميركون للتطوير العقاري العاصمه الاداريه Mercon real estate New Capital انتهز الفرصة وامتلك وحدة في هذا المشروع من خلال الاتصال على الشركة واحجز وحدة قبل نفاذ الوحدات التي تطرحها الشركة في هذا المشروع المميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

[contact-form-7 id=”11036″ title=”ميركون للتطوير العقاري”]