سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه

سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه Sofitel OIA Towers New Capital

يعد سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه- Sofitel OIA Towers New Capital أول فندق 5 نجوم على النهر الأخضر مباشرة، حيث تتنوع المساحات بالداخل، وقد وقعت شركة أيدج القابضة للتطوير العقاري عقد اتفاق مع شركة أكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة عقد لإقامة هذا المشروع.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

[contact-form-7 id=”13729″ title=”نموذج الاتصال بالعربي”]

موقع ومساحة سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه

يقع سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه Sofitel OIA Towers New Capital في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك على النهر الأخضر مباشرة، ويتكون البرج من شقق فندقية يبلغ عددها نحو 200 غرفة فندقية ما بين أجنحة وغرفتين وغرفة على مستوى عالى من الجودة، هذا بالإضافة إلى 300 شقة فندقية تقوم شركة أكور العالمية بإدارتها تحت اسم براند سوفتيل، يمتد 22.0000 ألف متر مربع، ويتكون البرج من 24 دور ودور أرضي هذا بالإضافة إلى 5 طوابق تحت الأرض.

تم تصميم سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الادارية – Sofitel OIA Towers New Capital من قبل شركة YBA للاستشارات الهندسية لتصميم الأعمال الهندسية لهذا المشروع، التي قامت بتنفيذ وإدارة ما يزيد عن 1200 مشروع على مدار 25 عاما، وقد تتراوح هذه المشروعات بين مشروعات سكنية وثقافية وتعليمية و منتجعات ترفيهية ومشروعات صناعية وتجارية في مصر وأوروبا والشرق الأوسط.

الخدمات في سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الادارية

يوفر سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه – Sofitel OIA Towers New Capital العديد من الخدمات اللازمة لهذا المشروع، وذلك لأنه مشروع متكامل الخدمات، يقدم كل ما يحتاج إليه العملاء.

الأسعار وأنظمة السداد في سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الادارية

تقدم الشركة أسعار رخيصة في سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه – Sofitel OIA Towers New Capital حتى يحصل كل عميل على الوحدة المناسبة له، كما تمنح العملاء نظام سداد حيث يتم دفع مقدم من ثمن الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات. 

الشركة المنفذة لمشروع سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الادارية

تعتبر شركة اج القابضة للتطوير العقاري وشركة أكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة هما الشركتان المنفذة لمشروع سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه – Sofitel OIA Towers New Capital، وقد أكد المهندس حازم الشريف  رئيس مجلس إدارة شركة ايدج القابضة  إن جذب العلامات التجارية العالمية بهدف تحسين العائد على الاستثمار لجميع العملاء الذين قاموا لشراء وحدات في المشروعات المختلفة 

كما أوضح المهندس حازم الشريف أنه تم اختيار فندق سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الاداريه – Sofitel OIA Towers New Capital التابع لشركة أكور حيث أن لها الخبرة الكبيرة في مجال الإدارة الفندقية على مستوى العالم لأن الفندق لديه 120 فرع في 49 بلد مختلفة.

سابقة أعمال الشركة

شاركت الشركة في تنفيذ مجموعة من المشروعات مثل:

  • أبراج العلمين الجديدة.
  • الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الوزارات ومجموعة من الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة.

العاصمة الإدارية الجديدة 2022

يعتبر عام 2022 هو علم الحسم للعاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يشهد هذا العام الكثير من الإنجازات منها تشغيل المونوريل الذي يقوم بنقل الموظفين والمرتدين على العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يتم تسليم أكبر عدد من الوحدات السكنية والفيلات التي تم طرحها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، هذا بجانب بداية تسويق منطقة الأعمال المركزية التي تضم 20 برج إداري وسكني وتجاري.

احداث ومشروعات ضخمة ينتظرها الأشخاص والحكومة خلال عام 2022 في جميع القطاعات التي تهتم بجميع فئات وطبقات الشعب المصري في النقل والطرق، ومن أهم أبرز هذه الأحداث:

  • وزارة النقل

سوف يتم الانتهاء من مشروعات قطاعات السكة الحديد ومترو الأنفاق، وكذلك مشروع القطار الكهربائي و المونوريل.

  • القطار الكهربائي

يعتبر القطاع الكهربائي هو شريان تنمية جديد للمجتمعات العمرانية الجديدة، سوف يتبادل هذا القطار خدمة نقل الركاب مع الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي السريع العين السخنة/ مطروح.  

يقع البرج الأيقوني في  منطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة وهو أعلى برج في أفريقيا وذلك بارتفاع نحو 400 متر مربع، وتضم منطقة الأعمال 20 برجي باستخدامات متنوعة وتقدر استثماراتها نحو 3 مليار دولار، وقد يتم التنفيذ بالتعاون بين وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مشروع الاستاد العاصمة الإدارية الجديدة

تعتزم العاصمة الإدارية الجديدة على تدشين مشروع الاستاد الجديد الذي من المقرر تنفيذه حاليا وذلك في الحي السكني الثالث R3 بجوار المدينة الرياضية، ويعد هذا المشروع من أكبر المشروعات المتخصصة حيث تقع على مساحة 92 فدان، ومن المقرر تحويلها إلى أهم المناطق الرياضية في العالم.

العاصمة الإدارية الجديدة عاصمة جمهورية مصر العربية الجديدة، وهي عبارة عن مدينة مصرية من مدن الجيل الرابع، تقع في محافظة القاهرة وتم إدارتها من خلال شركة العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بقرار من رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس / عبد الفتاح السيسي وذلك من خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015، وتبلغ مساحتها نحو 170 ألف فدان. 

الهدف من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بهدف تخفيف حدة الزحام في مدينة القاهرة، سوف يتم نقل مقرات رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ومجلس النواب ومجلس الشيوخ، كما أنها ستكون المركز المالي لمصر ، وتم تقسيم المدينة إدارياً إلى 20 حي ومنطقة مختلفة الاستخدامات.

أهم معالم العاصمة الإدارية والمالية

  • مدينة الفنون والثقافة

وهي عبارة عن مؤسسة ثقافية فنية مصرية تقع على مساحة 127 فدان وتم افتتاحها في 20 نوفمبر 2021 وتضم المدينة متحف عواصم مصر ومسرح رمسيس الثاني وقاعة احتفالات كبرى هذا بجانب المسرح الصغير الذي يضم 2 قاعة. 

  • مسجد الفتاح العليم

يقع المسجد في مدخل العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق الدائري الأوسط وتم افتتاحه في 6 يناير 2019، وذلك على مساحة  106 فدان، كما يضم أماكن للوضوء ومكاتب إدارية وقاعات لتحفيظ القرآن وباقي المساحة مخصصة للمباني والمناظر الطبيعية، يسع المسجد 17000 مصلى.

  • مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية

وهي أول وأكبر مدينة أوليمبية متكاملة في مصر وتضم العديد من المنشآت الرياضية والعامة مثل ستاد العاصمة الإدارية ومنطقة الفنادق والشاليهات ومستشفى للطب الرياضي وملاعب مفتوحة و ملاعب التنس ومسرح روماني ومجمع حمامات السباحة.

  • النهر الأخضر

هو عبارة عن سلسلة شبيهة بالنهر من المنتزهات الحضرية الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة ويمتد لأكثر من 35 كيلو متر ، ويتميز بأنه مشروع مفتوح للزيارات مجانا للمقيمين في العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي على حدائق خضراء.

  • حي المال والأعمال

تم إنشاء حي المال والأعمال ليكون مركز ومقر إقليمي لكبرى الشركات والبنوك المصرية والعالمية، يقع غرب الطريق الدائري الإقليمي بين محور بن زايد الشمالي والجنوبي وذلك بحجم استثمارات يصل 3.4 مليار جنيه.

احجز وحدتك في فترة إطلاق مشروع سوفيتيل اويا تاورز العاصمه الادارية – Sofitel OIA Towers New Capital  وذلك بخصم 10%، لا تدع الفرصة تفوتك واحجز وحدتك من الأن.  

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896