واحد شارع التسعين صبور

أسعار مشاريع واحد شارع التسعين صبور 2021

مشروع 1 شارع التسعين

يعد مشروع واحد شارع التسعين من أهم المشاريع الإدارية التي نفذتها شركة لاند مارك صبور على مساحة واسعة من مساحات التجمع الخامس، حيث طفرة عمرانية جديدة في مجال البناء والتعمير والتقدم التكنولوجي بالإضافة إلى التطوير الناتج عن إنشاء مدينة عمرانية حديثة ومتقدم بتصميمات راقية تنفذ على على قوة الهندسة العمرانية في مصر.

واحد شارع التسعين صبور من أهم المشاريع العملاقة في القاهرة الجديدة، ويستقطب فئات متعددة من الشعب على قدر كافي من الرقي والحضارة والثقافات المختلفة المبنية على الرفاهية والحضارة.. بالإضافة إلى وجود نماذج متحضرة غاية الثقافة والإبداع في تصميمات 1 شارع التسعين.. تتحدث عن غاية المشروع العملاق من النهوض بالثقافة العمرانية في مصر.

موقع مشروع 1 شارع التسعين

يعد كمبوند واحد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من المشاريع الإدارية المهمة التي تقدمها شركة لاند مارك صبور للإستثمار العقاري والتشييد العمراني.. ومن خلال الوجهة القوية التي تقدمها لاند مارك صبور عن طريق واحد شارع التسعين، استطاعت أن تفتح باب الاستثمار على مصرعيه لكل المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على فرصة عظيمة للإستثمار العقاري بـ القاهرة الجديدة.

كل المقومات التي يبحث عنها المستثمر من أجل إقامة مشروع قوي يحصد من ورائها الأموال الوفيرة وذلك عن طريق تقديم خدمات جلية متوفرة بقوة  في ساحات واحد شارع التسعين صبور.. وتوفير كل المستلزمات التي تشجع العميل على الشراء والتواجد داخل ساحات كمبوند واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة.

يتمتع مشروع 1 شارع التسعين بموقع متميز وقوي في قلب القاهرة الجديدة خصوصاً مدينة التجمع الخامس التي تحتضن المشروع الخاص بشركة لاند مارك صبور والمقام على مساحة أكثر من 80 فدان مستصلحة من أجل بناء ضخم ورائع مقام على هيئة متطورة من الحداثة والحضارة العمرانية الحديثة لتنتج مشروع واحد شارع التسعين صبور.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

واحد شارع التسعين صبور

كمبوند واحد شارع التسعين صبور

ومن خلال التواجد داخل كمبوند واحد شارع التسعين تستغنى عن كل العوامل الخارجية خارج الكمبوند.. داخل مشروع واحد شارع التسعين ستجد كافة المحال التجارية والعالمية.. حيث مول واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة لاند مارك صبور.. يتوفر بداخله المحلات التجارية والماركات العالمية ومستلزمات الشراء الطبية والخدمية التي يحتاج إليه الملاك بـ واحد شارع التسعين صبور.

مميزات واحد شارع التسعين صبور

لابد من وجود فرص حقيقية ومميزات من أجل جذب أنظار المشترين من أجل الحصول على شقة أو فيلا داخل كمبوند واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة، وذلك أكثر ما يتيح الفرصة لكل المستثمرين من أجل عرض منشأتهم للشراء، وتقدم إليكم نيو كابيتال منها ..

  1. مساحات واسعة من أجل توفير مكاتب إدارية.
  2. إتاحة الإستثمار بالمولات داخل واحد شارع التسعين صبور.
  3. فرصة الحصول على شقق سكنية بأحياء راقية.
  4. يبتعد مول واحد شارع التسعين عن الجامعة الامريكية على بُعد مسافة لا تزيد عن أكثر من دقائق فقط.
  5. على مقربة من مدينة الرحاب تقدر بـ خمس دقائق.
  6. يقع بالقرب من المدن الجديدة المنشئة حديثاً والمجاور على الطريق الدائري.
  7. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي على بُعد مسافة قريبة.
  8. يبتعد عن حي مصر الجديدة.
  9. يبتعد مدينة نصر ووسط القاهرة بمسافة تزيد إلى أكثر من 15 دقيقة فقط.
  10. بالقرب من الداون تاون و كايرو فستيفال سيتي على الطريق الدائري.
  11. يتميز المشروع بوقوعه في قلب شارع التسعين أفضل الشوارع المتواجدة بمدينة التجمع الخامس والذي يستقطب شريحة مهمة وفعالة من المجتمع المصري بداخله.

مدينة مميزة داخل مدينة مميزة

يعد مشروع واحد شارع التسعين صبور مدينة داخل مدينة، يتوفر بها كل المرافق وكل الخدمات.. وتحصل على دعم الدولة من أجل زيادة فرصة الاستثمار وجذب أنظار المستثمرين الغرب والعرب إلى الاستثمار داخل مدينة واحد شارع التسعين التجمع الخامس القاهرة الجديدة، مع كورنيش طويل يقدر بـ 15 كم يربط معظم المسارات والمتنزهات المتواجدة بـ 1 شارع التسعين.

خدمات مشروع واحد شارع التسعين

لذلك تعد الخدمات المقدمة من شركة لاند مارك صبور لكل العملاء هي فرصة عظيمة ورغبة قوية من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المشترين الذين يريدون حياة أكثر سهولة ونقاء، وحياة تعتمد على التقدم الحضاري السريع والتفاهم العقلي بين الطبقات البشرية المتواجد داخل واحد شارع التسعين.

ومن تلك الخدمات المقدمة من شركة لاند مارك صبور عن طريق مشروع 1 شارع التسعين، منها:

  1. وجود سيارات اسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة من اجل توفير اسعافات أولية للمصابين إلى حين نقلهم ووصولهم إلى المستشفى.
  2. خدمة أمن وحراسة على مدار الـ 24 ساعة مع وجود كاميرات مراقبة حديثة لتوفير الأمن والأمان داخل كمبوند واحد شارع التسعين.
  3. صالات رياضية بأجهزة حديثة لبناء جسد سليم.
  4. نادي صحي ورياضي.
  5. منتزهات من أجل الترفيه.
  6. ملاهي متعددة لكبار السن والشباب من أجل التنزه والاستمتاع بالأوقات صحبة كمبوند واحد شارع التسعين.
  7. روضة أطفال ورعاية واهتمام بالأطفال من جانب متخصصين في التعاملات الأسرية.
  8. مول تجاري ضخم يضم بداخله الأف المحلات العالمية والماركات الدولية والمطاعم الشهيرة من أجل توفير كافة الإحتياجات للعملاء.
  9. المشروع يقع بالقرب من الجامعة الامريكية ومحور محمد نجيب ويستقطب شركة طرق مهمة يستطيع الوصول إلى قلب القاهرة بسهولة ويسر.
  10. فنادق عالمية وعربية متخصصة في تقديم خدمات مميزة للنزلاء.
  11. يعد الحصول على المحلات والشقق والاستثمار داخل واحد شارع التسعين من أسهل التعاقدات.

اقرأ أيضا : أسعار مشاريع قرية زهرة الساحل الشمالي

التعاقدات والاسعار

يعد أسعار واحد شارع التسعين من أفضل الأسعار المتوفرة بشارع التسعين والتي تقدمها شركة لاند مارك صبور بتسهيل فرصة التعاقد وتقديم أنظمة سداد متعددة منها.

  • التعاقد المباشر بالمبلغ المالي المعروف بالكاش والمدفوع في وقتها.
  • التعاقد عن طريق تحديد نظام سداد على عدة سنوات والمعروف بالقسط.
  • دفع مقدم مالي من أجل الحصول على العقد مع توفير نظام التسديد على المدى البعيد والذي يصل إلى أكثر من 7 سنوات تسديد قيمة التعاقد.
  • يتوفر نظام التسديد بالقسط من خلال استلام المتعاقد للمبنى ويتوفر له قيمة العقد والتسديد لحين الاستلام.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

واحد شارع التسعين صبور

أكثر المناطق الراقية واحد شارع التسعين

مع ذلك يعد مشروع واحد شارع التسعين  واجهة مميزة لكل الباحثين عن فرصة جديدة لحياة أكثر رفاهية وأكثر رقي وتقدم حضاري بعيد عن ضوضاء المدينة والعشوائيات التي تنفر المناظر الطبيعية وتالب النفس من أجل الابتعاد عن الإزعاج والمساوئ التي تحيط بالمدن الجديدة.. فالأفضل هو التواجد في واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة والمعروف بـ مشروع صبور التجمع الخامس.

تظل الفكرة المطروحة هي السلام النفسي والأمن الداخلي والذي يبحث فيه كل عميل يريد حياة جديدة تربطه بسلسة رائعة من الأحداث المثيرة والمتعلقة بالتقدم والتطور والتكنولوجيا دون اللجوء إلى أخريات تستنزف الباقي المتبقي من تهيئة النفس لأجل استقطاب والحصول على شريحة جديدة أكثر رقي وتقدم وهو المتوفر 1 شارع التسعين.

لذلك فإن مشروع واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة هو من أقوم المشاريع الحديثة التي تعتمد على المهارة الهندسية في البناء والتصميم وتقديم وجهة عصرية حديثة بأنماط مختلفة أكثر تطور وحداثة وأعظم أسلوب حضاري جديد داخل كمبوند واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة التجمع الخامس شركة لاند مارك صبور.