نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة

نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة – Nile Boulevard new cairo

نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة هو باكورة أعمال شركة النيل العقارية في التجمع الخامس، حيث أرادت من خلاله أن تمنح عملاءها الفرصة في عيش حياة الرفاهية والرقي بعيدًا عن صخب المدينة من خلال مشروع سكني وتجاري وإداري متكامل الخدمات.

يضم كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس وحدات سكنية تبدأ من 128 متر بالإضافة إلى الفيلات المستقلة والسكاي فيلا، كما يقدم Nile Boulevard وحدات تجارية وإدارية، أما عن متوسط سعر المتر فهو يبدأ من 37,000 جنيه، بل ويقدم Nile Boulevard new cairo الفرصة للعملاء في تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 10 سنوات من خلال أقساط متساوية بدون فوائد.

YouTube video

موقع نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة 

يعتبر موقع كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس أهم العوامل التي ساعدت على نجاح ذلك المشروع وتضاعفت من نسبة الإقبال عليه وهي تواجده على طريق السويس مباشرةً وذلك على بُعد أمتار قليلة من محور محمد نجيب؛ مما يجعله همزة الوصل بين كثير من القطاعات الحيوية في القاهرة الجديدة، فنجد مثلًا:-

  • يتواجد نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة على مقربة من الطريق الدائري ويبعد عن المحور المركزي بحوالي 20 دقيقة وعن طريق الإسماعيلية الصحراوي 5 دقائق فقط.
  • يسهل الوصول من كمبوند Nile Boulevard new cairo إلى مدينتي ومدينة الرحاب، كما يفصله عن فاميلي بارك 3 دقائق تقريبًا، والجامعة الأمريكية حوالي 7 دقائق فقط.
  • يقترب كمبوند Nile Boulevard من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الألمانية بحوالي 15 دقيقة ويقترب من مدينة المستقبل بحوالي 7 دقائق، بل ويفصله عن مطار القاهرة الدولي 10 دقائق فقط. 
  • يجاور المشروع عدد من المجمعات السكنية الراقية مثل (يلو ريزيدنس Yellow Residence، كريك تاون Creek Town، كمبوند سعادة Saada).
  • يقترب الكمبوند من أشهر المولات في التجمع الخامس مثل كايرو فيستيفال مول وكذلك جراند بلازا بالإضافة إلى داون تاون القطامية.
نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة
موقع نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

يقع كمبوند نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة على مساحة تخطت الـ 28 فدان، حيث أرادت الشركة أن توفر أكبر عدد من الخدمات بالإضافة طرح وحدات سكنية مختلفة تناسب العائلات كبيرة العدد والأسر الصغيرة.

كما حرصت الشركة المالكة لمشروع Nile Boulevard new cairo على استغلال تلك المساحة على أفضل نحو من خلال تخصيص نسبة بلغت 75% لإقامة المتنزهات والحدائق والمسطحات المائية، أما عن النسبة المتبقية فهي مخصصة للوحدات السكنية والمرافق الخدمية.

أما عن الوحدات السكنية التي يتضمنها كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس فنجدها تتمثل في الآتي:-

  • شقق سكنية تبدأ مساحتها من 128 متر وتصل إلى 300 متر، حيث تتألف من غرفتين وأخرى ثلاثة غرف.
  • فيلا مستقلة مزودة بحديقة خارجية بمساحات تبدأ من 220 متر.
  • ينفرد الكمبوند بتقديم سكاي فيلا بمساحات تبدأ من 200 متر.

علاوةً على هذا، فإن مشروع Nile Boulevard تضمن عدد من الوحدات الاستثمارية التي تنقسم إلى وحدات تجارية وإدارية؛ مما جعله مشروع متكامل الجوانب بل ويخلق مزيجًا فريدًا بين الرفاهية والراحة والحياة العملية المتطورة.

 

نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة
مساحة كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

خدمات Nile Boulevard new cairo

تنوعت الخدمات داخل مشروع نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة بما يتناسب مع طبيعة الوحدات السكنية والاستثمارية المقدمة من خلالها، فنجد مثلًا:-

  • إنشاء حديقة مركزية على مساحة شاسعة تتضمن منطقة للاسترخاء وقراءة الكتب، ومنطقة لمحبي إقامة حفلات الشواء، بالإضافة إلى ممارسة رياضة التأمل في الهواء الطلق.
  • يمتاز كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس خدمات أمن وحراسة تتم بواسطة فريق متميز من العمال، كما يعتمد على كاميرات مراقبة موزعة في كافة الأنحاء.
  • يضم الكمبوند منطقة خدمية على مساحة بلغت 15 فدان، تعتمد على محلات تجارية تعرض أشهر الماركات بالإضافة إلى منطقة مطاعم وكافيهات راقية.
  • يعتمد Nile Boulevard new cairo على عدد كبير من المولدات الكهربائية، التي تعمل بشكل تلقائي في حال انقطاع الكهرباء.
  • يقدم الكمبوند عدد من حمامات السباحة متنوعة المساحات، بالإضافة إلى المسطحات المائية الصناعية مثل النوافير والشلالات.
  • يضم Nile Boulevard ملاعب رياضية على أعلى مستوى لمحبي ممارسة رياضة كرة القدم والجولف وكذلك التنس.
  • خدمات صيانة دورية تعمل على حماية الوحدات السكنية.
  • منطقة ترفيهية ضخمة مخصصة للأطفال، تعتمد على أعلى معايير الأمن والسلامة.
  • مراكز طبية تشمل الكثير من التخصصات، وتضم كوادر طبية متميزة بالإضافة إلى المختبرات ومراكز الأشعة.
نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة
خدمات Nile Boulevard new cairo

أسعار وأنظمة سداد نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة 

انفردت شركة النيل العقارية بطرح أفضل خطط للأسعار داخل Nile Boulevard new cairo استطاعت من خلالها أن تنافس كبرى الشركات العقارية، فنجد سعر المتر يبدأ من 37,000 متر وذلك للوحدات التي تعتمد على نظام نصف تشطيب.

 أما عن الوحدات كاملة التشطيب في نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة فهي تبدأ من 43,000 جنيه، كما يصل مقدم جدية الحجز إلى 30,000 جنيه، بل وتمنح الشركة لعملائها خصومات تصل إلى 35% عند شراء الوحدات في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس خلال فترة الـ Launch.

بالنسبة إلى أنظمة السداد التي اعتمدها الشركة في مشروع Nile Boulevard فهي تتمثل في الآتي:-

  • النظام الأول: يمكن دفع مقدم يصل إلى 5% ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثاني: تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 8 سنوات مع دفع 15% من إجمالي قيمة الوحدة.
  • النظام الثالث: يتم دفع 20% من قيمة الوحدة ثم تقسيط المبلغ الكلي على مدار 9 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الرابع: إمكانية تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 10 سنوات إذا تم تقديم 30% دفعة أولية.
نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة
أسعار وأنظمة سداد نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة

الشركة المالكة لمشروع Nile Boulevard

أما عن الشركة المالكة لمشروع نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة هي شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments التي تم تأسيسها عام 2002 م وتعاونت مع كبرى مكاتب الاستشارات الهندسية التي تمتلك خبرة طويلة في مجال الإنشاءات العقارية.

حيث تعتمد على أحدث المعدات والتقنيات المتبعة في مجال التشييد والبناء بخلاف طاقم العمل، ونجد كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس خير شاهدًا على ذلك، فلقد جاء نتاج التعاون مع شركة ياسر البلتاجي التي تمتلك باع طويل يمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال الإنشاءات العقارية.

أما عن المشروعات التي قدمتها شركة النيل بخلاف مشروع Nile Boulevard new cairo نجدها كالآتي:-

  • عدد من العمارات السكنية والمباني الإدارية في القاهرة الجديدة.
  • إنشاء مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taycon Tower New Capital.
  • تأسيس مول نورث 31 العاصمة الإدارية الجديدة North 31 New Capital.
  • أبراج نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Nile Business City.

نايل بوليفارد طريق السويس القاهرة الجديدة الذي يقع في منطقة حيوية في التجمع الخامس على مقربة من مدينة الرحاب ومدينتي، حيث يقدم شقق سكنية وفيلات مستقلة بأسعار تنافسية مع خطط سداد مرنة.