لافاييت مول

 لافاييت مول العاصمة الإدارية

 لافاييت مول العاصمة الإدارية

يعتبر لافاييت مول العاصمة الإدارية من أجمل مولات العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه من المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم اختيار موقع هذا المول في العاصمة وذلك لأهميتها حيث تعد من المدن الجديدة المميزة في مصر.

الموقع

عنوانك رقم ١ في الداون تاون
امام فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية اعلى Traffic فى الداون تاون

المساحة

لافاييت مول ولافاييت فيالدج على مساحه 10 فدان – اضافت هذه المساحة القدره على زياده الخدمات الترفيهية التى يقدمها المول لرواده

 الخدمات

نقدم ولأول مره خدمات ترفيهيه فى كل ركن من اركان المول حتى يصبح لافاييت مول هو المول الاكثر حيوية وترفيه فى الداون تاون

حرصنا ان تطغو الطبيعه فى كل ارجاء المول
 
 استمتع برحله فريده من نوعها تنقلك من لافاييت الى لافاييت فيلدج حتى تصل الى اكبر واضخم outdoor Area فى الداون تاون
من خلال اول نهر مائى بمراكب بالداون تاون
 
 اكبر مجمع سينمات فى الداون تاون
 
 اول ميجا هايبر
 
 skating center
 
 bowling center
 
 kids area
 
 Magic plant
 
 Food court indoor
 
 Food court outdoor
 
كل هذه الخدمات نطرحها تنفيذا لرؤيتنا ليكون لافاييت مول اهم Land Mark بالداون تاون
 
 يتمتع لافاييت مول بواجهة تجارية جذابة بطول 500 م ليصبح المول الاكثر جذبا للمتسوقين والراغبين في الترفيه وقضاء أوقات سعيدة مع أسرهم وأصدقائهم
 
 المول يحتوي على محلات تجارية فقط على 5 أدوار وتم تصميمه داخليا وخارجيا ليصبح وجهة كل البرندات العالميه
نطرح محلات تبدأ من 28 م
بأسعار تبدأ من 90,000 في لافاييت مول
كما نطرح بأسعار تبدأ من 60,000 للمتر في لافاييت فاليدج
بأقساط على 10 سنوات
 
الفرصه متاحه الآن لتكون جزء من المول الأكثر تميزا في الداون تاون

موقع لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة

يقع هذا المول في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على واجهة ثلاثة شوارع رئيسية، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وبالقرب من أرض المعارض ومحطة قطار المونوريل المركزية وأمام فندق الماسه مباشرة.

يقع هذا المول أيضا بالقرب من الأبراج الصينية ومن النهر الاخضر ومن الحى الحكومى لذلك يعد موقعه من المواقع الحيوية والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي قلب العاصمة الإدارية.

تم تصميم لافاييت مول العاصمة الجديدة  بأحدث التصميمات الهندسية الحديثة التي جعلته موقع مميز، حيث أخذ في تصميمه الطراز الأوروبي مع الاحتفاظ بالذوق العربي الأصيل، كما أنه أول مول تجاري متكامل في المنطقة.

مساحة لافاييت مول العاصمة الإدارية

يقع هذا المول على مساحة 25 ألف متر، وقد تم تخصيص أكبر مساحة به من أجل المساحات الخضراء والخدمات التي يحتاجها جميع العملاء، ومن أجل الحصول على فيو رائع ومميز لجميع العملاء، ويتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق العامة حتى يكون مول متكامل الخدمات.

خدمات لافاييت مول العاصمة الإدارية

قامت شركة هوم تاون وهي الشركة المنفذة لهذا المول على تقديم مجموعة من الخدمات حتى تكون جميع الوحدات بالقرب من الخدمات التي يتطلبها العملاء، ومن هذه الخدمات:

  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • نافورة مياه راقصة.
  • أكبر بحيرة صناعية.
  • مساحات خضراء كبيرة.
  • غرفة خاصة للتصوير في الجليد مع البطريق.
  • مول تجاري كبير.

مميزات لافاييت مول العاصمة الإدارية

يتميز لافاييت مول العاصمة الإدارية بالكثير من المميزات التي جعلته من أشهر وأجمل مولات العاصمة الإدارية الجديدة ومن هذه المميزات:

  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام تتناسب مع الكبار والأطفال.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أفضل الخدمات الفندقية.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم.
  • كاميرات مراقبة لتأمين الكمبوند من الداخل والخارج.
  • الخصوصية والأمان.
  • خدمات إنترنت مجانية.
  • سبا وجيم.
  • نادي اجتماعي لجلسات الأهل والأصدقاء.
  • عيادة طبية تحتوي على العديد من التخصصات.
  • مسجد لإقامة الشعائر الدينية.
  • مدارس دولية وجامعات.

أسعار لافاييت مول العاصمة الإدارية

حرصت شركة هوم تاون على طرح مجموعة من الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء، حيث يكون متوسط أسعار لافاييت مول العاصمة الإدارية، وتبدأ الأسعار من 70 ألف جنيه للمتر.

أنظمة السداد والدفع

منحت الشركة للعملاء أنظمة سداد مناسبة للجميع وتسهيلا منها على العملاء، حيث يمكن للعملاء الحصول على الوحدة السكنية أو الوحدة التجارية وذلك من خلال دفع مقدم من ثمن الوحدة السكنية وعلى أن يتم سداد باقى الوحدة على أقساط سنوية تصل إلى 10 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية كاملة التشطيبات.

أصبح هناك الكثير من الكمبوندات والمشروعات الحديثة التي أقيمت في المدن الجديدة ومن أهم هذه المدن العاصمة الإدارية الجديدة والتي أصبحت من أهم مدن القاهرة الجديدة، وكذلك التجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر. 

لافاييت مول العاصمة الإدارية من الكمبوندات المميزة والتي تم تصميمها وفقا لأحدث التقنيات، حيث أن الشركة المنفذة لهذا المشروع اتبعت جميع الأسس الصحيحة عند إنشاء هذا الكمبوند حتى يكون كمبوند مميز ومتكامل الخدمات.

التواصل مع لافاييت مول العاصمة الإدارية

يمكن لجميع العملاء التواصل مع لافاييت مول العاصمة الإدارية وذلك من خلال أرقام شركة هوم تاون، حيث يوجد على الموقع الإلكتروني للشركة جميع الأرقام الخاصة بها، كما يمكن التواصل أيضا من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك، أو من خلال الصفحة على انستجرام، ومن خلال أيضا  صفحتنا على تويتر، وكذلك قناتنا على اليوتيوب.

خصصت الشركة خدمة العملاء، والتي يتم من خلالها الرد على جميع استفسارات واتصالات العملاء، حيث يقوم الموظف المختص بالرد على جميع الاتصالات على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، لمعرفة المزيد من الوحدات السكنية المتاحة والتعرف على الأسعار وكذلك طرق وأنظمة السداد. 

إذا كنت ترغب في العيش في مكان جميل وهادي ومتكامل الخدمات والمرافق، لا تدع الفرصة تفوتك وتملك الآن وحدة سكنية مميزة في لافاييت مول العاصمة الإدارية، حيث الرفاهية والاستجمام والبعد عن صخب وازدحام المدن، لذلك يجب الحصول على وحدة سكنية أو تجارية فيه.  

 الشركة المنفذة لافاييت مول العاصمة الإدارية

تعد شركة هوم تاون من أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط، حيث قامت الشركة بالعديد من  المشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة والكثير من المناطق الأخري، حيث أنها شركة رائدة في مجال التطوير العقاري منذ سنوات طويلة.

تم تأسيس الشركة على يد المهندس/ ضياء الدين فرج خليل، حيث قام هذا المهندس بإنشاء العديد من المشروعات الضخمة في القاهرة الجديدة وفي التجمع الخامس، ويشاركه في إدارة هذه المشروعات عدد كبير من الخبرات الكبيرة في مجال التسويق العقاري.

تسعى شركة هوم تاون أن تحقق نجاحا كبيرا وفريد من نوعه، حيث تهدف الشركة إلى إحداث طفرة كبيرة في عالم الاستثمار العقاري، كما تهدف الشركة إلى:

  • تطوير وتعمير المناطق الحيوية في المدن الجديدة.
  • تشجيع المستثمرين للدخول في التسويق العقارى.
  • مساعدة الدولة في تحوير الاستثمار العقاري في مصر.
  • التركيز على أهمية الاستثمار العقاري في مصر.

العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات التي أقيمت في محافظة القاهرة، كما أنها من أحدث المشروعات الاستثمارية الموجودة في مصر، تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على أعداد كبيرة من المساحات الخضراء والحدائق والمنظمات العالمية والدولية.

أن الهدف من وراء العاصمة الإدارية الجديدة هو معالجة مشكلة الازدحام مع توفير حياة متميزة حديثة وذكية وذلك من أجل المساهمة في التكيف مع النمو السكاني المتطور، وقد تم اختيار هذا الموقع بكل عناية حيث يقع بالقرب من طريق السويس القاهرة والطريق الدائري الإقليمي على حدود مدينة بدر. 

تم تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 170 ألف فدان، حيث تتضمن هذه المساحة حديقة مركزية تعد من أكبر الحدائق، وكما أن مجلس إدارة الشركة يتكون من 13 عضو، ويوجد بها 27 برج والتي تعد من أكبر الأبراج الموجودة في العالم. 

إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء النفسي والاستجمام والبعد عن ضوضاء المدينة، فلا تجهد نفسك كثيراً في البحث عن هذا المكان، فقط تواصل مع شركة هوم تاون من أجل الحصول على وحدة سكنية أو تجارية في لافاييت مول العاصمة الإدارية، حيث تجد كل ما تبحث عنه من راحة، وكذلك جميع الخدمات المتعلقة بالمعيشة.

بادر بحجز وحدتك من الأن في مكان مميز وجميل ذات تصميمات عالية الجودة ومميزة، لن تجد مثل هذا المشروع في أي مكان آخر، لذلك لا تدع الفرصة تفوتك وتملك وحدة سكنية في لافاييت مول العاصمة الإدارية. 

لافاييت مول العاصمة الإدارية، تعتبر من أهم المولات وأشهرها في العاصمة الإدارية، حيث التميز والفخامة والأبداع، في منطقة راقية المستوى.   

اتصل بنا

Mobile:201061833896
Mobile:201061833891

طلب عرض اسعار

[contact-form-7 id=”4637″]