كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة

حول مشروع كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة

إنه لمن دواعي سروري أن أعلن لكم مشروعًا جديدًا. يسمى هذا المشروع الرائع كمبوند انترادا العاصمة الجديدة، وهو واحد من أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تقع في قلب العاصمة الجديدة. Entrada New Capital هو مشروع جديد ويعطي حياة مختلفة لسكانه، هذا المشروع نفذته شركة صروح العقارية، وهي واحدة من أحدث الشركات في مصر، أسست صروح المشروع بتصميم رائع حتى يشعر سكانها بالرضا في كل لحظة يعيشون فيها، سيتم إنشاء هذا المشروع على مساحة تبلغ حوالي 72 فدانا.

تصميم الوحدات السكنية في كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

تقوم شركة صروح بتنفيذ كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة هذا المشروع الرائع، تأسست في عام 2018. ويؤمنون أن التنمية هي السبب الرئيسي في الدول المتحضرة ، حيث تتوفر الفرص والمدن الجديدة،مما ساعد على فكرة مشاركتهم في التنمية ، حيث أن تلك المدن أصبحت مركز الجذب للعديد من العملاء الذين يبحثون عن مكان مميز وهادئ ، ولكن حية ونابضة بالحياة، يحقق مشروع صروح طموحهم في تقديم تجربة حياة ممتعة لعملائنا، هدفهم هو تقديم وحدات عالية الجودة للمجتمع المصري في مجمع مخطط بشكل جيد ومميز، يعملون بمهارة لتقديم خدمة رائعة لعملائها الكرام.

اقرأ أيضا: اويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

المخطط الرئيسي كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

هذا المشروع مخطط بشكل جيد لمنح مالكي الوحدات حياة فاخرة، قامت شركة صروح بتقليد النمط الأوروبي عند قيامهم بهذا المشروع، احتضنت انترادا العاصمة الجديدة بالمناطق الرائعة من المساحات الخضراء والبحيرات، سوف تجد مجموعة متنوعة من الوحدات لتناسب جميع الأذواق للعملاء، وسيشمل المشروع أيضا مزيجا من الوحدات السكنية المتنوعة مثل دوبلكس و تاون هاوس وأيضا شقق، وتبلغ نسبة بناء المشروع حوالي 20٪ والباقي مساحات خضراء ، هذا سيجعلك تشعر بالسعادة وتستنشق الهواء النقي.

كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

الوحدات المتاحة في كمبوند انترادا العاصمة الادارية Entrada New Capital

كمبوند انترادا العاصمة الجديدة
كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

موقع كمبوند انترادا العاصمة الجديدة Entrada New Capital

يقع هذا المشروع في مكان متميز للغاية حيث ستجد كل شيء متاح، يبعد حوالي خمس دقائق عن النهر الأخضر، يمكنك العثور عليها على بعد خطوات قليلة من المباني الإدارية،وبالقرب إلى الجامعة البريطانية، سوف تجد أيضا قربه من معرض اكسبو، وهو متصل عبر شبكة من الطرق الأساسية، كما أنه يقع بالقرب من منطقة الوزارات.

كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

الخدمات والمرافق في انترادا

إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه العثور على العديد من الخدمات والمرافق ، فيمكنك اختيار المكان المناسب لذلك، في انترادا العاصمة الإدارية، ستعيش حياة مختلفة حيث يتوفر كل شيء من حولك، سيكون هناك مركز تجاري كبير حيث يمكنك شراء على كل ما تحتاجه، ستجد أيضًا جيم حيث يمكنك الاعتناء بصحتك، سيكون هناك أيضا المطاعم والكافيهات حيث يمكنك تناول مختلف الأطعمة والمشروبات هناك، سوف تجد مركزًا طبيًا دوليًا حيث ستجد العناية المركزة جاهزة في أي وقت بالإضافة إلى التخصصات الكثيرة والأطباء المدربين والمعامل المجهزة لعمل مختلف التحاليل، سيكون هناك نادي حيث يمكنك مقابلة أصدقائك والاستمتاع بممارسة الالعاب الرياضية والأنشطة المختلفة والملاعب التي يمكن استخدامها للتدريب على مختلف أنواع الرياضات

كمبوند انترادا العاصمة الجديدة
كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

أنظمة السداد

بدون مقدم  وقسط الباقي على 10 سنوات

مساحة الشقق من 100 إلى 300 متر مربع

اتصل بنا

طلب عرض أسعار انترادا

[contact-form-7 id=”13729″]