شقق الداون تاون العلمين الجديدة

شقق الداون تاون العلمين الجديدة

شقق الداون تاون العلمين الجديدة:

  • مساحة مشروع شقق الداون تاون العلمين الجديدة: – 31 فدان.

  • 40 مبنى – 1320 وحدة سكنية

  • مساحات من 110 متر مربع إلى 330 متر مربع

  • ينقسم المشروع إلى قسمين شرقي وغربي.

  • كل مرحلة على الطريق العام وتوجد بلازا الرئيسية التي تربط المرحلتين.

  • 1660 مكان لوقوف السيارات للوحدات السكنية

  • 1،148 مكان لوقوف السيارات لوحدات البيع .

  • مستشار: مستشارون مشاركون – عصام أباظة وسحر عطية

  • المقاول: حسن علام – CCC

  • طوابق البناء:

  • طابقان لوقوف السيارات (الطابق السفلي تحت الأرض والطابق السفلي العلوي)

  • الطابق الأرضي وميزانين أرضيات للبيع.

  • G + 8 طوابق سكنية بما في ذلك (الرووف).

  • يحتوي كل مبنى على 4 شقق لكل طابق.

  • كل مبنى يحتوي على:

  • مصعدين

  • عدد 2 سلم

  • التشطيب: تم ​​الانتهاء من جميع الشقق بالكامل.

  • المرافق: 2 نوادي صحية وحمامات سباحة وسبا.

  • تاريخ التسليم: 12/2020.

Mobile:201061833896
Mobile:201061833891

شقق الداون تاون العلمين الجديدة

مشروع شقق الداون تاون العلمين الجديدة  يطلق قريباً مرحلته الأخيرة في مدينة العلمين الجديدة “داون تاون العلمين الجديدة”

شركة سيتي ايدج

تعد شركة سيتي ايدج مطورًا عقاريا مصريًا  وهو عبارة عن شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتنمية ، حيث تقدم مفاهيم التصميم الفخمة والفريدة لسوق العقارات ومنتجات عالية الجودة ومجتمعات سكنية مصممة بشكل مثالي تضيف قيمة إلى السوق المصري.

تعد سيتي ايدج إحدى الشركات الرائدة المسؤولة عن جميع مشاريعها من مراحلها المبكرة إلى أنشطة ما بعد البيع بما في ذلك خدمة العملاء والتسليم والإدارة أيضًا ، وستتولى إدارة مراجعة المنتج وإدارة مشاريع البناء. علاوة على ذلك ، على الجانب التجاري ، ستقوم بإنشاء العلامات التجارية للمشروعات ، وتحديد المواقع ، وأدوات التسويق ، وعملية البيع بالكامل مع جميع التفاصيل والاسعار وشروط الدفع وخطة المبيعات.

مشروعات سيتي ايدج

أبراج داون تاون الشمالية

إيتاب

الشيخ ايد

زاهية المنصورة الجديدة

مازارين

ذا جيت

تايكون القاهرة الجديدة مبنى تجاري من مجموعة عربية

تفاصيل شقق الداون تاون العلمين الجديدة

المطور مجال الاهتمام: – الساحل الشمالى بعد النجاح الكبير الذي حققته أبراج سيتي ايدج الشمالية وذا جيت ومزارين ، تعلن سيتي ايدج عن إطلاقها المقبل لوسط مدينة العلمين الجديدة في الشمال بتكلفة تكمل سلسلة النجاح في الأسطر القليلة التالية سوف نذكر بعض حقائق عن مدينة العلمين الجديدة ومشاريعها.

شقق الداون تاون العلمين الجديدةتعتبر مدينة العلمين الجديدة أول مدينة تطورت من جميع مدن الجيل الرابع الجديدة. تقع على مساحة حوالي 48000 فدان ، وخط ساحلي بطول 14 كم (واجهة الشاطئ) ، وعمق 60 كم مع 14 منطقة سكنية تلبي احتياجات كل قطاع مع بحيرة تبلغ مساحتها 208.5 فدان.

إنه مصمم لاستيعاب أكثر من 3000000 نسمة بنهاية المرحلة الأولى وعلى استعداد ليكون ليس فقط وجهة صيفية ولكن أيضًا كوحدات سكنية على مدار السنة أيضًا.تعتبر مدينة العلمين الجديدة مدينة مميزة للساحل الشمالي الغربي بعد تنفيذها وذلك لقربها من مطروح والساحل الشمالي والقاهرة أيضا مما جعل لموقعها قيمة كبيرة تشجع على الاستثمار فيها وتتيح فرصة امتلاك وحدة سكنية في مثل هذا المكان استغلالها على مدار العام سواء لغرض المصيف أو السكن الدائم حيث توفر شركة سيتي ايدج كل الامكانيات التي تجعل من المكان قيمة وفرصة لمن يحب الاستثمار في مجال العقارات

ذا جيت العلمين الجديدة

يهدف المشروع إلى تحويل تصور الساحل الشمالي من وجهة العطلات إلى مكان سكني على مدار العام يوفر أسلوب حياة فاخر للمقيمين حيث أنه بداية لعصر جديد من الحياة على مدار السنة.

يحتوي برج ذا جيت على 44 طابقًا ويحتوي على مجموعة واسعة من الشقق التي تتراوح مساحتها من 52 متر مربع إلى 387 متر مربع ، ويحتوي كل طابق على حوالي 16-20 شقة.

هناك منصة: – 4 طوابق بما في ذلك وقوف السيارات السكنية والتجارية والأرضية السفلى. يظهر التصميم والهندسة المعمارية للأبراج فلسفة الحديث السهل. تقف أبراج ذا جيت كمعالم لمنازل فاخرة مكتفية ذاتياً لا تغلق أبوابها بعد أي موسم بل تظل على مدار العام.

يوفر 44 طابقًا بدون منصة ، ويحتوي على مجموعة واسعة من الشقق التي تتراوح مساحتها من 52 متر مربع إلى 387 متر مربع ، ويحتوي كل طابق على حوالي 16-20 شقة.

شقق الداون تاون العلمين الجديدة

مزارين العلمين الجديدة

مازارين هو أحدث تطوير على حافة المدينة في مدينة العلمين الجديدة ، حيث تم بناؤه على مساحة 72 فدانًا وهو مجمع مسور ويعتبر أكثر المباني شهرة في مدينة العلمين ، ويقع في 72 FD في قلب مدينة العلمين الجديدة محاطًا مع جميع المرافق ، 635 م على شاطئ البحر مباشرة على البحيرةيعتبر مجمع متكامل مع العديد من المرافق ليكون مجمع سكني وصيفي.إنه مجهز بالكامل بفيلات ACs المستقلة والمنازل المزدوجة والشاليهات.

تتميز جميع الفيلات المستقلة بإطلالة على البحيرة أو المنازل التوأم إما تطل على حمام السباحة أو تطل على مناظر طبيعية خضراء.بالنسبة للشاليهات ، هناك 4 شاليهات لكل مبنى ، وطابقين أرضيين مع حديقة و 2 بنتهاوس مع سقف في الطابق الأول.هناك 3 أنواع من الفلل تبدأ من 359 متر مربع إلى 576 متر مربع هناك نوعان من الفيلات التوأم تبدأ المساحات من 324 متر مربع إلى 345 متر مربع شاليه بحديقة بمساحة 165 متر مربع شاليه مع بنتهاوس بمساحة 324 متر مربع وسط مدينة العلمين الجديدة (سيتم إطلاقه قريبًا)تعتبر المرحلة الأخيرة في مدينة العلمين الجديدة ، وهي توفر شقق كاملة التشطيب مع جراج سيارات تحت الأرض.يوفر 40 مبنى أرضي + 7 طوابق ،

وتبدأ المساحات من 157 متر مربع ، وتبدأ غرف النوم من غرفتي ن وسكان هذه المرحلة محظوظون للغاية لأنهم سيستمتعون بجميع خدمات الترفيه بحلول عام 2020 حيث بدأ العمل بالفعل منذ عام 2019.أيضًا العملاء الذين يرغبون في العيش في مدينة العلمين الجديدة ، سيستمتعون بالخدمات التعليمية والأكاديمية التي يوفرها مشروع شقق الداون تاون العلمين الجديدة حيث الانفراد بموقع مميز يتيح الفرصة لخلق روح جديدة من التميز وتصور جديد لمفهوم السكن وكيفية التفكير في تصميمات حديثة تتلائم مع ما نحن فيه الآن من تطورات كبيرة في عالم العقارات على المستوى المحلي والعالمي معا.

أسعار شقق الداون تاون العلمين الجديدة

20.000جنيه مصري

خطط الدفع

5 ٪ دفعة أولى ، أقساط على 7 سنوات

تسليم في 2020

احجز وحدتك الآن وتمتع بخصم كبير عند التعاقد وهدايا قيمة بادر بالاتصال لتكن من أوائل العملاء المميزون الذين سوف يحصلون على عروض أسعار مختلفة ومميزة.

اتصل بنا

 Mobile:201061833896
Mobile:201061833891

طلب عرض اسعار داون تاون

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.