أهم مميزات وخدمات شركة آمون العاصمة الإدارية 2021

شركة آمون العاصمة الإدارية

تتعدد شركات التنمية العقارية في مصر والعالم وتبحث كلا منها على توفير أقصى خدمات وأرقى تصميمات تبهر الجمهور وتسعى شركة آمون على التواصل مع الركب والعمل على تحقيق أعلى المراتب في سوق العقارات المصرية وحققت بالفعل هذا من خلال ما قدمته من مشروعات وخاصة في العاصمة الإدارية حيث قامت بتبني أربعة مشروعات عملاقة سوف نتعرف عليها من خلال هذا التقرير.

كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية

شركة آمون العاصمة الإدارية

مشروع مميز وفكر راقي حيث يوفر الوحدات السكنية الراقية والحالمة بأسعار ودفع يناسب فئات كثيرة من الناس وتحقيق كل ما تحلم أن تراه بالقرب من مسكنك بل وتحقيق الديكور الخيالي الذي ينتقل بك إلى عالم مليئ بالخيال والاسترخاء كل هذا سوف تجده في ميدتاون العاصمة الإدارية.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية

شركة آمون العاصمة الإدارية

مجموعة من المباني الراقية والتصميمات المتميزة حيث يوفر المشروع مختلف الوحدات بمختلف المساحات والديكورات بل والواجهات أيضا وأسعار يمكن تقسيطها مع ضمان وجود كافة الخدمات والمرافق الممتازة.

 

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

شركة آمون العاصمة الإدارية
MIDTOWN-NEW-CAIRO

تناغم ليس له مثيل في عالم من الهدوء والاسترخاء ووحدات سكنية مختلفة وخصوصية مطلقة تحقق لك مطلق الحرية لك ولأسرتك من خلال تملك وحدة سكنية محاطة بكافة الخدمات والمرافق وكل ما تطلبه في شكل راقي ومميز.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية

شركة آمون العاصمة الإدارية

آخر وأحدث مشروعات شركة آمون في العاصمة الإدارية والذي يعد رابع مشروعاتها وبدأت للتخطيط له حديثا خلال الأيام الماضية حيث أعلنت عن البدء في ميدتاون سكاي المكون من مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية وكافة الخدمات رفيعة المستوى وكل ما تحلم بوجوده سوف تجده    بين يديك وتحت قدميك وتمتع أيضا بأنظمة سداد ودفع متعددة ومختلفة.

اتصل بنا

Mobile:201061833896

Mobile:201061833891

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.