ذا فيو واتر واي القاهرة الجديده

ذا فيو واتر واي القاهرة الجديده The View Waterway – New Cairo

تعلن شركة Water Way العقارية عن احدث مشروع سكني لها داخل مدينة القاهرة الجديدة وهو ذا فيو واتر واي القاهرة الجديده –  The View Waterway New Cairo حيث سيكون هذا المشروع من أفضل مشروعات مدينة القاهرة الجديدة، احجز وحدتك من الأن تملك وحدة سكنية كاملة التشطيبات وبالتكييف. 

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

[contact-form-7 id=”13729″ title=”نموذج الاتصال بالعربي”]

يبلغ سعر المتر فى ذا فيو واتر واي  – القاهرة الجديده The View Waterway New Cairo 30,000 جنيه مصري ويتميز هذا السعر بأنه يتناسب مع جميع طبقات العملاء، لا تتردد وقم بحجز وحدتك من الآن وكن اول من يقوم لحجز وحدة سكنية في هذا المشروع المميز.

ذا فيو واتر واي القاهرة الجديده

تعد شركة Water Way العقارية من الشركات التي تتميز بالحداثة والرفاهية والتطبيق العلمي مع الهندسة المعمارية والتصميم المتميز وذلك في جميع مشروعاتها، حيث أن الشركة تمتلك فريق من الخبراء المتخصصين في مجال العقارات، وقد تأسست الشركة من قبل 2 من أصحاب الرؤيا الذين يشاركون في تطوير المجتمعات، كما قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من أهم المشروعات في عدة مناطق مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة.

شركة واتر واي العقارية هي عبارة عن شركة غنية عن التعريف حيث تمتلك مشروعات متميزة، وكان السبب وراء نجاحها هي اعتمادها على الخبراء المتخصصين في مجال البناء والتشييد الذين يتميزون بالكفاءة والخبرة الطويلة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

الأعمال السابقة لشركة Water Way العقارية

للشركة العديد من المشروعات الحديثة في مناطق مختلفة وعن أهم أعمال الشركة:

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع على النهر الأخضر مباشرة، ويقرب من الحي الدبلوماسي و فندق الماسة، حيث يعتبر موقعه من أفضل المواقع المميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة الوحدات والخدمات في ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع هذا المشروع على مساحة 50 فدان، حيث يتكون دور أرضي و7 أدوار عليا، وتبدأ المساحات داخل المشروع من 80 متر، وسوف يتم تسليم جميع الوحدات سوبر لوكس بالتكييفات، هذا بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المشروع ومنها:

  • مساحات خضراء واسعة.
  • جيم رياضي متكامل على أعلى مستوى.
  • جيم وسبا وجاكوزي.
  • مطاعم وكافيهات.
  • حدائق عامة.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

الأسعار في ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة

تحدد شركة Water Way العقارية أسعار رخيصة حيث يتراوح سعر المتر من 14 ألف جنيه مصري إلى 15 ألف جنيه مصري، وقد يتم تسليم الوحدات بخدمات تعمل على تلبية جميع احتياجات الأسرة وذلك بهدف توفير أقصى راحة للعملاء، كما تقدم الشركة أنظمة سداد ميسرة للعملاء بحيث يحصل كل عميل على الوحدة المناسبة له، لذلك يعد هذا المشروع هو المكان الأفضل والاختيار الأمثل لك ولأسرتك.  

2- قرية واتر واي الساحل الشمالي

تقع قرية واتر واي الساحل الشمالي في الكيلو 186 طريق سيدي عبد الرحمن، حيث أنها تقرب من مدينة العلمين الجديدة وبرج العرب، ويقع هذا المشروع على مساحة 56.85 فدان.

خدمات ومساحات قرية واتر واي الساحل الشمالي

تحتوي القرية على 318 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات وتاون هاوس، حيث تبدأ مساحة الفيلات من 200 متر مربع وتصل إلى 800 متر مربع، أما بالنسبة للشاليهات تبدأ من 120 متر مربع حتى 134 متر مربع، كما أن جميع الوحدات تطل على البحر مما يوفر الراحة النفسية والاسترخاء، هذا بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المشروع التي تتمثل في:

  • مولات تجارية ضخمة توفر ماركات عالمية معروفة.
  • نادي صحي كبير ومجهز.
  • انتشار الحدائق والمناظر الطبيعية في كل مكان 
  • كاميرات مراقبة موزعة في جميع الأنحاء على مدار اليوم.
  • جراج خاص للسيارات أسفل كل عمارة.
  • انتشار أفراد الأمن في كل مكان.
  • غرفة ساونا وسبا وصالة جيم رياضية.
  • فنادق على أعلى مستوى.
  • ألعاب مائية متنوعة حيث تم تأمينها بشكل كامل. 

الأسعار وأنظمة السداد في قرية واتر واي الساحل الشمالي

تعتبر أسعار قرية واتر واي الساحل الشمالي من الأسعار المناسبة لجميع شرائح العملاء، وقد تختلف هذه الأسعار على حسب نوع الوحدة التي يختارها العميل، يبدأ سعر المتر في الوحدات من 4 مليون و300 ألف جنيه مصري، كما أن سعر الشاليه يبدأ من 3 مليون و200 ألف جنيه مصري، هذا بالإضافة إلى أنظمة السداد والدفع الميسرة وعلة كل عميل يختار النظام المناسب له، كما يمكن للعميل أن يختار النظام الخاص بالوحدة التي اختارها.

تعتبر شركة واتر واي العقارية من أهم الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري حيث أنها تعمل منذ سنوات طويلة وقد حققت الشركة العديد من النجاحات في جميع المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على مدار سنوات عملها في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

بادر بحجز وحدتك من الأن في مشروع من أهم وأنجح مشروعات شركة واتر واي العقارية وهو مشروع ذا فيو واتر واي القاهرة الجديده – The View Waterway New Cairo حيث أن عدد الوحدات المطروحة في هذا المشروع محدودة، كن اول من يحجز وحدة في هذا المشروع  قبل نفاذ الوحدات السكنية التي تطرحها الشركة وتمتع بوحدة ذات مواصفات عالمية راقية من حيث الموقع والمساحة والخدمات وكذلك الأسعار وطرق السداد الميسرة في هذا المشروع

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896