إيست سايد العاصمة الإدارية الجديدة

إيست سايد العاصمة الإدارية

إيست سايد العاصمة الإدارية

– المشروع الثانى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى و المشروع عبارة عن برج تجارى و عيادات و ادارى ( أرضى و 7 أدوار ) بعد مشروع كاسيل لاند مارك السكنى .

المساحات :

دور أرضى تجارى للايجار فقط .

دور أول تجارى من 76 م : 275 م بسعر متر من 50000 : 70000

دور تانى تجارى من 76م : 242 م بسعر متر من 40000: 55000

دور ثالث و رابع عيادات من 55 م : 126 م

بسعر متر من 25000 : 40000 نصف تشطيب

دور خامس و سادس و سابع من 57 م : 127 م

    بسعر متر من25000 : 37000 نصف تشطيب

و سعر تشطيب العيادات و الادارى 5000 للمتر

الصيانة : 10 %

 

استلام المشروع : 3/2022

 

أنظمة السداد:

5% مقدم و الباقى على 4 سنين بالتساوى

10% مقدم و الباقى على 5 سنين بالتساوى بدفعة استلام 10%

15% مقدم و الباقى على 6 سنين بالتساوى بدفعة استلام 10%

-Design by HanySaad innovations .

– Location : H1 – MU23

اتصل بنا

Mobile:01061833896
Mobile:01061833891

طلب عرض اسعار إيست سايد

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

أيست سايد بيزنيس بلازا العاصمة الإدارية

هي إضافة جديدة إلى شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري

إنها مزيج من أنشطة الجمال والجودة بروح شرقية أصيلة، لدينا الجديد من الخدمات الأعمال الإدارية والطبية والبيع بالتجزئة.

قمنا بتطوير بيئة الأعمال حتى تصل إلى المثالية نقدم لعملائنا مساحات متنوعة مع العديد من المرافق والخدمات مصممة لتناسب عملك

تصميم ايست سايد بيزنيس بلازا العاصمة الإدارية

قامت شركة Newfangled Business Plaza بعمل تصميم من أفضل التصميمات الداخلية

المصممين الخبراء في مصر ؛ معتمدين على المصمم البارع هاني سعد للتصميم الابتكاري حيث صمم المشروع ليكون من أبرز مشروعات العاصمة الإدارية وتزويده بالعديد من العيادات ومنافذ البيع والشراء والمتاجر التجارية المتعددة.

مع وجود منافذ الأغذية والمشروبات ، المكاتب الإدارية إنها منطقة مبنية على مساحة 18000 متر مربع الذي يمنح أيست سايد للعملاء أجواء هادئة وتضمن سهولة الوصول لجميع المرافق والخدمات دون أي جهد هدفنا الرئيسي هو إنشاء مجتمعات Vibe حيث يمكن للأشخاص التواصل بسهولة ورقي وحرية وخصوصية. أيست سايد هي رؤيتنا لصياغة المجتمعات العصرية حتى يتمكن الناس من الانتماء إلى هذا التصنيف الجديد. تقوم أيست سايد بتقديم الخدمات المتكاملة مع معايير الجودة العالية لعملائنا. تصميمنا يعكس جوهرنا ؛ حيث توجد أعمال تماثيل بالفسيفساء يجلب التصميم أناقة العمارة ويتجاوز جميع التوقعات حيث تولد يم مجتمعية جديدة.

موقع ايست سايد بيزنيس بلازا العاصمة الإدارية

 يقع أيست سايد  في موقع لا مثيل له في منطقة MU23 في العاصمة الإدارية الجديدة الجانب الشرقي في H1 بلوك. محاط من قبل المجمعات السكنية بريميوم في R2 و R3  مشروع أيست سايد لا تضمن فقط الرفاهية القصوى لعملائك وإمكانية الوصول للمرافق بسرعة بل توفر ايضا شبكة مرور رائعة حيث تقع في الجانب الشرقي H1 بلوك في MU23  وهذا الموقع منح فرصة الوصول للطرق الرئيسية مثل محور طريق الأمل وطريق بن زايد الشمالي وطريق السويس كما يقع بالقرب من عدة أماكن منها النهر الأخضر والأبراج الصينية ومنطقة الأعمال مما يضمن فرص استثمار رائعة.

أيست سايد بيزنس بلازا هو المكان الذي يوجد فيه شركاء أعمالك بما في ذلك يمكن للموظفين والعملاء إيجاد كل ما يحتاجون إليه. لدينا مجموعة محددة من المرافق وتعد الخدمات بالراحة وسهولة الوصول لجميع مناطق الأعمال وتوفير جو هادئ وغلاف جوي صحي.  توجد فرص البيع بالتقسيط في أيست سايد بيزنس بلازا حيث توفر الشركة وحدات البيع بالتجزئة وتوفير مناف كثير للبيع وتخصيص الوحدة المناسبة للعميل.

مساحات ايست سايد بيزنيس بلازا العاصمة الإدارية

  بدءا من 76 متر مربع (داخلي)فرصة ذهبية للتملك في ظل سماء صافية وخدمات متوفرة وبيع متعدد التسهيلات حتى يستمتع العملاء بيومهم.

وجود كل شيء على يبحث عن العميل نصب عينيه.تجذب مناطق البيع بالتجزئة الرائدة في أيست سايد عددًا أكبر من الزياراتمن المجتمعات المتميزة المحيطة بالموقع؛ مما يضمن فرصة زيادة المبيعات والحصول على الاسترخاء التام.

وحدات ايست سايد بيزنيس بلازا العاصمة الإدارية

  دورأرضيالعيادات الطبية(الطابق الثالث والرابع)مبنى طبي منفصل مع مختلف مجالات العيادات الطبية.توفير الأطباء والمراكز الطبية مع الكثير من الفرص للوصولحيث توفر أيست سايد أكبر درجة من الرعاية الصحية لعملائها.نوفر لك مساحة مناسبة للعيادات الطبية تبدأ من 55 متر مربع

كما تتناسب مساحات المكاتب الإدارية في أيست سايد  مع جميع أحجام الشركات بدءًا من الشركات الناشئة وحتى الشركات الصغيرة والمتوسطة. نحننركز بشكل متعمد على الخدمات المساعدة مثل غرف اجتماعات الأعمال والحمامات والصالات المختلفة الاستخدامات. إنها تجربة جديدة تمامًا للتوسع والوصول إلى العملاء المستهدفين بشكل مختلف ، حيث إنك في قلب منطقة MU23 في العاصمة الإدارية الجديدة ، وتحيط به المجمعات السكنية الرئيسية. مساحة المكاتب الإداريةبدءا من 57 متر مربع.  تم تصميم المكاتب بإحساس مختلط يتمثل في تحديد موقع روح التواصل والتعاون، ستوفر المسافات وظائف كبيرة مع إمكانية الوصول، مساحات مكتبية لجميع أحجام الأعمال المختلفة.  هدفنا هو جعل مساحات المكاتب  فعالة ومثمرة قدر الإمكان لتمكين الاستخدام الأمثل مما يزيد من فرص توفر عائد مضمون على الاستثمار والأعمال المزدهرة.

 

المداخل الرائعة التي تجعل الانطباع الأول يدوم إلى الأبد حيث يتميز الديكور بالأناقة، كاسيل للتنمية العقارية واحدة من الشركات الكبرى في القطب العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، تقديم العديد من المشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة التي تنقل أغراضًا مختلفة متعلقة بالاستثمار والإسكان الأولى.

في بيئة جديدة وعدت بها الشركة. تعمل “كاسيل للتنمية” في العاصمة الإدارية كمنطقة حضرية حديثة التخطيط جيدًا حيث تضافرت جهودها مع شركة مصر المقاصة لبناء مشروع ذو أهمية عالية من الجودة والتطوير. وقد حققت الشركتين من قبل نتيجة مذهلة وذلك عند إنشاء مشروع لاندمارك السكني في أكثر المناطق المميزة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة R7.

حول المطور العقاري للمشروع

تمتلك شركة كاسيل للتنمية سجلات واسعة النطاق لمشاريع ضخمة في المملكة العربية السعودية تحت اسم شركة ABC للإنشاءات تعمل منذ عام 1982. حيث قامت ببناء المشروعات التجارية والسكنية والمشاريع الإدارية بما في ذلك أبراج معاد ومول البحر الأحمر وهذا يدل على تواجد قوي للشركة في المملكة العربية السعودية مما منح الشركة الثقة والمصداقية.

إيست سايد العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة كاسيل للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية وهو مشروع إيست سايد العاصمة الإدارية حيث حددت الشركة ميزانية للمشروع تصل إلى 800 مليون جنيه حيث تم الاتفاق على نسبة مبيعات للتعاقد بالمشروع تصل إلى 1.2 مليار جنيه كما أعلن الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد طه منصور

مشروع إيست سايد العاصمة الإدارية

أوضحت شركة كاسيل أن مشروع إيست سايد تجاري وسوف يتم إقامته على مساحة 7600 متر حيث يتم تخصيص المباني على مساحة 2000 متر مربع وسوف يتم تسليم المشروع خلال عامين في 2021 أما عن الشركة المطورة التي سوف تقوم بتنفيذ المشروع فهي شركة درة جروب

 موقع إيست سايد العاصمة الإدارية

يقع المشروع في منطقة متوسطة في العاصمة الإدارية حيث تقل الكثافة بالمكان وتصل في أعلى تقدير إلى 3 آلاف نسمة مما يساعد على الهدوء والاسترخاء وضمان المزيد من الرفاهية وتوجد جميع المرافق التجارية بجانب الموقع.

خدمات إيست سايد العاصمة الإدارية

تقوم الخدمة في المشروع على الاعتماد على الطاقة الشمسية حيث يتم الاعتماد عليها بنسبة 50% ويتكون المشروع من مجموعة من الأبراج السكنية التي يصل ارتفاعها إلى 7 طوابق ويتكون المشروع من ثلاثة مجمعات بها العديد من العيادات الطبية حيث تصل مساحتها 5 آلاف متر مربع كما يحتوي المشروع أيضا على عدد من المكاتب الإدارية بمساحة 7500 متر مربع وساحات انتظار للسيارات تسع 800 سيارة.

وتتعدد الخدمات في الكمبوند لتناسب كافة المتطلبات التي يحتاج إليها السكان وتحقق أكبر قدر من الراحة والاكتفاء داخل الكمبوند مع توافر خدمات الصيانة الدورية لجميع الخدمات لضمان عملها على أكمل وجه لفترة طويلة دون قصور وهذا ما يميز المشروع.

تتوفر داخل المشروع خدمات ترفيه حيث يوجد ممشى طويل للتنزه والرياضة وركوب الدراجات والاستمتاع بالهواء الرطب في حضن الخضرة والطبيعة الجميلة التي يوفرها المكان والحدائق المنتشرة في كل الكمبوند للراحة والنقاء والهدوء معا في ظل مكان راقي ومتكامل سوف تجد كل ما تحلم به.

اتصل بنا

Mobile:201061833896
Mobile:201061833891

طلب عرض اسعار إيست سايد

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.