كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

يعد كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية من المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع هذا المشروع في أكثر المناطق حيوية في العاصمة، كما أنه يقدم مجموعة من الأنشطة والخدمات الترفيهية التي جعلته من المشروعات متكاملة الخدمات.

موقع كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

يقع هذا الكمبوند في موقع متميز للغاية حيث يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي والكاتدرائية وحي السفارات والحي الدبلوماسي، كما يقع بالقرب من مدينة المعارض والقصر الرئاسي وفندق الماسة والقصر الرئاسي والنهر الأخضر.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

يعد كمبوند كابيتال هايتس من الكمبوندات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنه تم تصميمه وفقا لأحدث التصميمات المعمارية الحديثة، حيث قامت الشركة المنفذة له بوضع أسس جديدة عند إنشاء هذا المشروع، وذلك حتى تقدم مشروع مميز من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

مساحة كمبوند كابيتال هايتس

تم إنشاء هذا المشروع على مساحة  50 فدان، حيث تم إنشاء 56 وحدة سكنية، وقد قررت الشركة المنفذة لهذا المشروع العملاق على تخصيص أكبر مساحة للمسطحات المائية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية حتى يكون مشروع مميز، حيث تم تخصيص مساحة 20% فقط من المساحة للمباني، و80% للمساحات الخضراء.

خدمات العاصمة الإدارية الجديدة

يقدم هذا الكمبوند مجموعة من الخدمات المتميزة ومن هذه الخدمات:

  • أكبر مركز طبي عالمي.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • كلاب هاوس.
  • منطقة تجارية تحتوي على مجموعة من أفضل أشهر الماركات العالمية.
  • نوافير صناعية.
  • بحيرات صناعية.
  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • مناطق مخصصة ومفتوحة للشواء.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام.
  • جراح للسيارات تحت كل عمارة.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أفضل الخدمات الفندقية. 
  • أمن وحراسة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

تتعدد في كمبوند كابيتال هايتس مجموعة من المساحات حتى تتناسب مع جميع العملاء ومع كافة الأغراض، حيث تتوفر هذه المساحات:

  • مساحات تتراوح بين الشقق المنفصلة ما بين 160 متر مربع و390 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الدوبلكس ما بين 405 متر مربع إلى 505 متر مربع.

أنظمة السداد والدفع في مشروع كابيتال هايتس

تطرح الشركة القائمة على تنفيذ هذا المشروع على وضع مجموعة من خيارات السداد وهي كالتالي:

  • دفع 20% مقدم من ثمن الوحدة السكنية عند التعاقد، و يتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد وبإقساط متساوية القيمة.
  • يتم دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة السكنية، و 10%عند التعاقد، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات أو 10 سنوات كمقدم، ودفع 5% بعد 3 شهور والباقي على 5 سنوات.  

الشركة المنفذة لمشروع كابيتال هايتس

قام بتنفيذ  كمبوند كابيتال هايتس على أيدى شركة عملاقة فى تصميم المشروعات الحديثة وهى شركة الصفوة للتطوير العقاري والتي سبق لها القيام بمشروعات ضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة وفي الكثير من الأماكن الأخرى، وذلك لأن الشركة تمتلك الكوادر البشرية المتميزة في مجال البناء والتشييد، كما أنها تمتلك خبرة طويلة وذلك على مدار سنوات عملها، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في هذا المجال وهذا بشهادة العملاء الذين تم التعامل معهم.

إذا كنت تبحث عن الهدوء والراحة والاستجمام والبعد عن الضوضاء وازدحام المدن فلابد من أن تمتلك وخدة سكنية أو تجارية أو إدارية أو طبية في كمبوند كابيتال هايتس حيث تجد كل ما تبحث عنه من مميزات وخدمات من أجل العيش في بيئة نظيفة وصحية وكاملة الخدمات والمرافق، لا تتردد وتواصل مع الشركة لتتعرف على جميع الوحدات السكنية المتاحة والأسعار وطرق السداد والدفع من خلال موظف خدمة العملاء والذي يقوم بالرد فورا على جميع الاتصالات التليفونية لأن هذه الخدمة تعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. 

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات الحديثة التي قامت بها الدولة مؤخرا، حيث تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر بين إقليم القاهرة الكبري وإقليم قناة السويس، وتم إطلاق هذا المشروع في 13 مارس 2015، تقع العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 170ألف فدان، وتم إقامة هذا المشروع وذلك لتقليل الضغط على القاهرة، كما أنها تضم عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية وأيضاً مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة. 

تم تأسيس العاصمة الإدارية الجديدة برأسمال 6 مليار جنيه، وقد ساهم في بناء هذا المشروع العملاق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وجهاز مشروعات اراضي القوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كنا يتكون مجلس إدارة الشركة من 13 عضو، كما تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على مجموعة من المميزات والخدمات التي جعلتها من أفضل وأرقي المشروعات الحديثة في مصر، حيث يوجد بها أكبر حديقة مركزية في العالم حيث مساحتها تعادل مساحة مدينة سنغافورة، ومسجد الفتاح العليم الذي يعد من أجمل المساجد في العالم.

إذا كنت من محبي الفخامة والرقي والتميز فلا تدع الفرصة تفوتك وامتلك وحدة سكنية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها من المدن الجديدة الذكية التي أقيمت في السنوات الأخيرة لتحقق نجاحا كبيرا، حيث أنها فرصة عظيمة للاستثمار والحصول وحدات سكنية تتناسب مع جميع الأغراض.    

واصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية