اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة 2021

بعد طرح الدولة المصرية فكرة إنشاء مدينة جديدة مغايرة تماماً لجميع الأفكار المطروحة مسبقاً عن المدن وإنشاءها، لذلك وقع الاختيار من أجل جذب استثمار حيوي جديد إلى الدولة من خلال إنشاء مدينة جديدة تصبح منافسة بقوة للعاصمة القديمة مع مسماها الجديد العاصمة الإدارية الجديدة .

ومع بروز شمس المدينة الجديدة وبداية التوسعات والانشاءات على أرضها.. تسابقت الشركات المحلية والعالمية من أجل كسب المزيد من الاستثمارات وصناعة المستقبل فكان اول اهتمام المستثمرين طرح اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة من أجل جذب أنظار العملاء إليها وتوفير المزيد من الشقق والمحلات الكبرى القريبة من المناطق المهمة داخل مباني العاصمة الإدارية.

فإن أول ما يطرح على أذهان المقبل على التواجد داخل تلك الطفرة المهمة بالحصول على موقع مميز وراقي بالمدينة الإدارية الجديدة.. فلذلك يتبادر إلى الأذهان ماهية تلك المدينة الجديدة وما تقدمه من مميزات تجعل المشتري يقبل بقوة على شراء أو بيع الشقق بالعاصمة الادارية الجديدة والحصول على موقع مميز.

ما هي العاصمة الادارية الجديدة؟

هي مدينة استثمارية جديدة طرحتها الحكومة المصرية ضمن مشاريع قومية ومهمة من أجل جلب المزيد من الاستثمارات والمستثمرين العرب والأجانب إلى عيون الدولة المصرية والاستثمار بأراضي الدولة.. لذلك كان طرح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لتوسعة الدائرة المصرية واستصلاح المزيد من الأراضي وتوفير بقعة جديدة للمصريين.

العاصمة الإدارية هي مدينة جديدة تقع شرق مدينة السويس بين محافظة القاهرة ومحافظة السويس وبالقرب من حدود مدينة العين السخنة.. وتقع على أكثر من 175 ألف فدان صالح للاستصلاح والعمران.. وقد طرحت الدولة اسعار وحدات العاصمة الادارية الجديدة بالإضافة إلى الإعلان عن سعر متر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحظت العاصمة الادارية الجديدة على إقبال قوي من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب من أجل إمتلاك كنز عظيم يعاد ترتيب الأمور من جديد إليه.. لذلك يعد السؤال عن اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة هي أهم وأول المطالب التي يبحث عنها كل مشتري يريد الحصول على بيت جميل وقريب من منشآت الدولة الحيوية المنتقلة إلى العاصمة الادارية الجديدة.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

تعد اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة محور مهم يتنافس عليه كل المستثمرين من أجل طرح ارخص اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2020 وتحقيق المكاسب وتوفير أفضل الشقق المهيئة على أحدث التطويرات المعدة جيداً سوبر لوكس وما دونها من أجل ذوقية المشتري الذي يبحث عن مكانة جديدة ومميزة.

في كل الأحوال بمجرد تواجدك داخل العاصمة الادارية الجديدة فأنت الآن تعيش بالقرب من أهم المؤسسات الوطنية المتواجدة بالدولة والتي يحاط من أجل أفضل الحمايات للحفاظ على تلك المؤسسات من العمليات الإرهابية لتدمير اقتصاد الدولة وإضعاف أمنه.. لذلك يفضل الحصول على افضل وارخص اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة.

لذلك فإن اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة يختلف من موقع لموقع ومن حي إلى حي و على حسب المناطق والوجهات والمساحات المختلفة.. وتتناسب طرديا مع حجم المكانة التي يحتلها الموقع من مميزات يجعله في مقدمة الحجوزات المطلوبة من أجل الحصول على فرصة عظيمة بارخص سعر متر في العاصمة الادارية الجديدة.

أسعار الشقق في جنوب العاصمة الإدارية ؟

لذلك فإن أول ما يلفت إنتباه المشتري هي المساحات والموقع الذي يحتله المبنى في المكانة المميزة بين الأحياء المهمة المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. لذلك فإن فرضية تواجد المبنى بالقرب من المناطق المهمة بالعاصمة يجعله متميزاً ويحظى بفرصة اعظمى من أجل الحصول على اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة والسكن بجوار أهم المنشآت بالدولة.

تعد المنافسة قوية بين الشركات المالكة الكمبوندات والشقق لذلك تتفق اسعار الشقق في أحياء وتختلف في غيرها ومنها

منطقة R7 وتختلف بها أسعار الشقق تدريجيا تبدأ من 8000 للمتر في القطعة N4، وتعلو تدريجياً لتصل إلى 10000 للمتر في مشروع ميدتاون سكاي ومشروع ذا سيتي ومشروع أويا في القطعة G5 ، وتبلغ قيمة المتر بمشروع جرين أفنيو إلى 9000 جـ للمتر الواحد، ومع الصعود تبلغ قيمة المتر بالعلو مع المساحة والمكانة.

وبالمرور إلى مشروع ميدتاون كوندو فإن سعر المتر يبلغ الـ 10200 وهو بالقرب من محور بن زايد والجامعة البريطانية، مشروع انترادا ويبلغ المتر قيمته 10500 من محور بن زايد الجنوبي، مشروع جولدن يارد بسعر مميز للمتر 10200 ويقع في موقع متميز في قطعة G2 بالمنطقة R7 بالقرب من الحي الدبلوماسي حي السفارات.

غير نظم الدفع المتوفرة عند التعاقد على الشقق في العاصمة الادارية الجديدة مع توفير نظم الدفع المقدم مع التقسيط الذي يصل إلى أكثر من 8 سنين في كثير من التعاقدات بالعاصمة الادارية.

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة
الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة ؟

  1. التواجد بمحيط الدولة المميزة والذي يحتوي على أكثر المناطق حماية بالدولة.
  2. الحصول على شقة مرموقة ومجهزة داخل أفضل الأحياء المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  3. الحصول على شقق بالقرب من المؤسسات الحيوية بالدولة.
  4. مساحات مختلفة ومتعددة لـ شقق العاصمة الادارية تتوافق مع جميع الإمكانيات والاحتياجات المطلوبة من اجل الشراء.
  5. الوصول إلى افضل اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة.
  6. الحصول على مستوى ثقافي واجتماعي متقدم رفقة أكبر شخصيات الدولة.
  7. تنافس قوي ومستمر بين الشركات العالمية من أجل توفير أرخص اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة.
  8. افتتاح المولات التجارية وتوفير السعات المطلوبة من أجل فرض حياة قوية بـ العاصمة الادارية الجديدة.
  9. وجود مركز مؤتمرات مجهز ومعد على أحدث طراز عالمي.
  10. مدينة جديدة وكبيرة من أجل المعارض المحلية والدولية لتقديم نموذج فريد وحضاري يليق بالسيادة المصرية.
  11. حي حكومة خاص يتضمن ( مبنى خاص لمجلس النواب _ مبنى خاص لمجلس الشيوخ والتشريعات مبنى لمؤسسة الرئاسة – مبنى خاص وهاهم لمجلس الوزراء ).
  12. يتواجد بالعاصمة الإدارية مبنى مهم للمخابرات المصرية.

لذلك فإن الأساس الذي بُنيت عليه العاصمة الادارية الجديدة هو من أجل تقديم مساحة جديدة وقوية من عالم متقدم ومختلف وغير نمطي يحرص على اتباع أحدث أساليب التطور الحديثة ومن أجل إتاحة الفرصة للكثير من الشباب للحاق بركب الأعمال المختلفة وتخفيف الضغط عن المدن الكبرى مثل القاهرة القديمة والاسكندرية وحتى تصبح العاصمة الادارية الجديدة قبلة العشاق ومنارة العلماء.

وكذلك فإن العاصمة الإدارية الجديدة تتيح مركزاً مرموقاً ومهمة من أجل نقلة حضارية متقدمة ومتطورة تحمل شعلة الأمل بالثقافة والصناعة والتطوير والعمل الحضاري الحديث مع الوصول إلى اعلى درجات الرقي الحضاري وتصديره إلى كافة المحافظات الأخرى، لذلك ستجد فرصتك أثناء امتلاك وحدتك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لذلك كانت فكرة تطوير وإنشاء العاصمة الادارية الجديدة لوقف التكدس العمراني والسكني بالقاهرة القديمة.. وخلق فرص متكاملة ومتكافئة لجميع المشاريع القومية التي تحيي اقتصاد الدولة.. وتوفير اسعار شقق في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار رمزية ومتفاوتة لتناسب جميع احتياجات المواطنين المقبلين على الحياة داخل وحدات العاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا : أسعار الوحدات في ابراج ساويرس الشيخ زايد 2021

ولا تعد الحركة العمرانية المتطورة بالعاصمة الادارية الجديدة مجرد فكرة من أجل الخروج من الحيز الضيق القديم المنتشر باحياء القاهرة القديمة.. بل من أجل فرض اسلوب حضاري جديد ومختلف يتميز بالتطور الحضاري والعمراني ومن أجل الحفاظ على مكتسبات مدينة القاهرة القديمة التاريخية والاثرية والحفاظ عليها من التدمير وتنشئة بيئة جديدة وصالحة ومختلفة من أجل حياة سكنية داخل شقق العاصمة الإدارية الجديدة.

فإن أهم ما يمكنك الحصول عليه في مجتمع جديد هي حياة الرفاهية التي تبحث عنها من خلال أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة.. وتوفير حياة ثقافية متميزة يستطيع الفرد فيها أن ينشأ في مجتمع جديد ومتطور يرى أحياء سكنية حديثة ومقامات عمرانية غاية في الإبداع والتصميم من صناعة المصري الحديث والذي يبدي كل مجهوداته من أجل إخراج العاصمة الادارية الجديدة على أكمل وجه.

تواصل معنا الأن

Mobile:201061833891

Mobile:201061833896

[contact-form-7 id=”5519″ title=”اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة”]

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة